«حرحور»: مستمرون في تقديم الخدمات لأهالي الشيخ زويد ورفح

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:18 م
«حرحور»: مستمرون في تقديم الخدمات لأهالي الشيخ زويد ورفح
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، استمرار تقديم كافة الخدمات اللازمة لأهالي الشيخ زويد ورفح.. سواء المقيمين فيهما أو الذين انتقلوا منهما للإقامة في تجمعات مختلفة بكل من العريش وبئر العبد والعمل على تذليل كافة العقبات أمامهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع اللجنة المركزية المختصة بخدمة أهالى الشيخ زويد ورفح، والذى عقد برئاسته، اليوم الأربعاء، وبحضور اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء اللجنة الممثلين عن الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

وطالب المحافظ بضرورة تطوير البرامج الخاصة بتقديم المساعدات والخدمات لأهالينا المنقولين من الشيخ زويد ورفح والاستمرار في تقديم كافة الخدمات لأهالي الشيخ زويد ورفح بصفة عامة.. مؤكدا ضرورة تواجد مندوب التضامن الاجتماعى في مستشفى العريش العام لتقديم المساعدات الممكنة للحالات المضارة من العمليات الإرهابية وكافة الحالات الإنسانية المتضررة، وصرف مساعدات مالية لهم من صندوق الاعانات العاجلة.

وأشار المحافظ إلى البدء في توزيع عدد 3745 شيكارة دقيق زنة 20 كيلو جراما مقدمة من البنك الإسلامي للتنمية اعتبارا من يوم الاحد القادم بواقع 2681 شيكارة علي المقيمين في تجمعات العريش، 1005 علي المقيمين في تجمعات بئر العبد، 59 شيكارة علي المقيمين في تجمعات الحسنة.

وأعلن المحافظ أنه سيتم توزيع كميات من المساعدات الإنسانية والغذائية مقدمة من عدد من الجهات على المنقولين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في تجمعات العريش وبئر العبد ووسط سيناء.. إلى جانب توزيع كميات أخرى على المقيمين في مركزي رفح والشيخ زويد بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية ومجالس المدن والتضامن الاجتماعي.

من جانبه.. أكد اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة، تجهيز 7 ملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة في تجمعات العريش وملعبين في تجمعات بئر العبد.. الى جانب اختيار 75 شابا من المنقولين من الشيخ زويد ورفح للمشاركة في رحلة القاهرة الاخيرة، وجاري تجهيز 10 خيام لتزويدها بالحواسب الآلية في مختلف التجمعات.. بالإضافة إلى تخصيص عدد 56 خزان مياه لتوزيعها على هذه التجمعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة