«سالمان» يبحث تنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكوري

الأربعاء، 24 فبراير 2016 07:08 م
«سالمان» يبحث تنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكوري
أشرف سالمان وزير الاستثمار

اجتمع أشرف سالمان وزير الاستثمار مع وفد من ممثلي سفارة كوريا الجنوبية في مصر وعدد من ممثلي كبرى الشركات الكورية العاملة في مصر في صناعة الإلكترونيات والهندسة والتشييد وصناعة المنسوجات والأجهزة الكهربائية.

وأكد سالمان، في بيان للوزارة اليوم، اهتمام الجانب المصري بتنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكوري، موجها بزيادة التواصل في إطار طرح المشروعات والفرص الاستثمارية على الجانب الكوري مع الجهات والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر وتفعيل دور مجالس الأعمال المشتركة، بجانب تعريفهم بالإجراءات الجديدة الخاصة بتيسير إجراءات الاستثمار.

وقال إن ذلك يأتي في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية، بهدف التعرف على أوضاع الشركات الكورية العاملة في مصر ومناقشة سبل التوسع في استثماراتها خاصة تلك الصناعات المنتجة في مصر والمصدرة للخارج ونقل الخبرات والمعرفة الخاصة بتلك الصناعات.

ومن جانبه، أشار عدد من الحضور إلى الاهتمام بزيادة حجم التعاون الاقتصادي مع مصر، متمنين أن تسهم الزيارة المرتقبة للسيد رئيس الجمهورية في دفع التعاون الاقتصادي والسياسي ودعم وتنشيط العلاقات الثنائية، كما قدم ممثلو الشركات الكورية عددا من المقترحات الخاصة بتيسير مزيد من الإجراءات المتعلقة بتوفير المواد الخام والتصدير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة