ضبط 3 أشخاص سرقوا سيارة مواشي بأبو النمرس

السبت، 20 فبراير 2016 01:24 م
ضبط 3 أشخاص سرقوا سيارة مواشي بأبو النمرس
صورة تعبيرية
إسلام ناجى

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من ضبط نجار وعاطل وسائق توك توك؛ لاتهامهم بالسطو على سيارة محملة بالأغنام بأبوالنمرس.

كان قد تبلغ لرئيس وضباط وحدة مباحث أبو النمرس، من بائع أغنام ومقيم بدائرة المركز، أنه وحال سيره وبصحبته نجل عمه بائع أغنام ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما الأغنام ملكهما، اعترض طريقهما عدد «3» أشخاص يستقلون دراجة بخارية «توك توك»، وشرعوا في سرقة الأغنام، ولدى مقاومتهم قام أحدهم بإطلاق عيار خرطوش صوبهما، محدثًا إصابة الأخير «برش خرطوش بالفخذين والحوض والساقين».

وتمكن المبلغ بمساعدة الأهالي من ضبط أحدهم عامل ومقيم بدائرة المركز المحكوم عليه الهارب في قضية «شروع في سرقة»، وفرا الآخران هاربان بالتوك توك.

وبمواجهة المتهم المضبوط إعترف بإرتكابه الواقعة بالاشتراك، مع كلًا من عامل ومقيم بذات العنوان، المحكوم عليه الهارب في قضية «ضرب»، ونجار مسلح ومقيم بذات العنوان المحكوم عليه الهارب في قضيتين «سرقة – مخدرات »، آخرهما «مخدرات».

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما وبحوزة الأول السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «بندقية خرطوش ماركة بامب أكشن»، تركي الصنع، عيار 12 مم -غير مبلغ بسرقتها –، طلقة من ذات العيار – الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة «توك توك».

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم المضبوط، وأضافا بأن الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما قاموا بسرقتها، صباح اليوم السبت، كرهًا عن قائدها من دائرة المركز، حيث أمكن التوصل إلى مالكها ومقيم بدائرة المركز، وبسؤاله قرر بقيام المتهمين بسرقة الدراجة البخارية من السائق الذي يعمل طرفه سائق توك توك، ومقيم بدائرة مركز البدرشين كرهًا عنه تحت تهديد السلاح الناري وفروا هاربين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة