5 فنانين تعرضوا للمواقف المحرجة.. قبلات المُعجبات تملًا خدود «تامر حسنى».. «اليسا» تسقط ثلاث مرات في حفل رأس السنة بدبي.. و«منه شلبى» تتعثر خلال استلام جائزة «الساحر».. والفستان يكشف عن تاتو «السباعى»

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:43 م
5 فنانين تعرضوا للمواقف المحرجة.. قبلات المُعجبات تملًا خدود «تامر حسنى».. «اليسا» تسقط ثلاث مرات في حفل رأس السنة بدبي.. و«منه شلبى» تتعثر خلال استلام جائزة «الساحر».. والفستان يكشف عن تاتو «السباعى»
أميرة مصطفي

تتعرض الفنانين للعديد من المواقف المحرجة يوميا أمام الكاميرات وهناك من يسخر من تلك المواقف ومن يتعجب منها ويثير التساؤلات .
صوت الامة ترصد لكم اشهر المواقف المحرجة للفنانين والتي علقت باذهان جماهيرهم
1-تامر حسني
يعد الفنان تامر حسني من أكثر ممن تعرضوا لمواقف محرجة في الحفلات التي يحييها بسبب المعجبات لا تخلو حفلات الفنان تامر حسني من المواقف الطريفة والشجارات بين المعجبات. شجارات تربك حسني وتضعه في مواقف محرجة، إذ تتعمّد المهووسات الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور معه واحتضانه وتقبيله.
وكانت آخر تلك المواقف خلال مهرجان هلا فبراير حين قامت معجبة بالتسلل إلى المسرح وقامت بالجري ورائه للامساك به ،وحاول الهرب منها ولكنها اصرت علي الامساك به حتي تدخل الامن.

2-اليسا
تعدّ اليسا من أكثر الفنانات اللواتي سقطن على المسرح، إذ إنّها سقطت ثلاث مرّات على مسارح مختلفة، فخلال إحيائها حفل رأس السنة في دبي تعرضت وقعت أثناء تأديتها أغنية "بتمون"، إلا أنّ تعاملها العفوي مع تلك "السقطة" الطريفة جعل الجمهور يصفّق لها ويشجّعها، فقد هرع العديد منهم لمساعدتها، وبادرت هي بدورها إلى الضحك عقب تعثّرها، طالبة من الموجودين معاونتها على النهوض قائلة: "بس لمّوني".

3-ناهد السباعي
حيث ارتدت الفنانه ناهد السباعي فستان أسود اللون من قماش القطيفة مكشوف الظهر ، وكشف عن "تاتو" مرسوم أسفل ظهرها على هيئة كأس به فواكه، ولفتت به الأنظار خلال التقاطها عدة صور كذلك إجرائها للقاءات تليفزيونية سريعة وذلك في حفل قنوات osn.

4-منه شلبي
تحدثت الفنانه منه شلبي في حوارها مع الفنانه إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة أنها سقطت أثناء استلام جائزتها في المركز القومي جائزة احسن ممثلة في دورها عن فيلم الساحر

5ــ نيللي كريم
تعرضت الفنانة نيللي كريم الي موقف محرج أثناء استضافتها في برنامج "ريتنيج رمضان" برمضان الفائت وظهر صرصار علي شعرها أثناء حديثها



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق