«أمن الغربية» ينجح فى حل أزمة إعتصام المحامين بالغربية

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 03:47 م
«أمن الغربية» ينجح فى حل أزمة إعتصام المحامين بالغربية
إعتصام المحامين بالغربية
اسراء عامر

نجحت القيادات الأمنية بمحافظة الغربية فى حل أزمة المحامين بمحكمة بسيون وفرد من الشرطة، بإقناعهم فى العدول عن الإعتصام عن العمل.

من جانبه أكد اللواء حسام خليفة نائب مدير أمن الغربية، إنه توجه إلى المحكمة فور إبلاغ المديرية بالواقعة وتم الأإجتماع مع المحامين ومطالبتهم بالعودة لعملهم والسيطرة على الأمور.

مشيراً أن المحامين استجابوا لمطلب القيادات الأمنية وتسير الأمور داخل المحكمة بصورة طبيعية، موضحاً أن الإجراءات القانونية والتحقيقات فى الواقعة تباشرها النيابة.

تعود أحداث الواقعة عندما شهد مجمع محاكم بسيون بمحافظة الغربية صباح اليوم الثلاثاء، إعتصام العشرات من المحامين وامتناعهم عن حضور جلسات المحاكمات وتحقيقات النيابة العامة احتجاجاً على أعتداء أحد أفراد الشرطة على أحد زملائهم ويدعي هاني سالم محامي بالجنايات وقضايا الجنح بالسب والقذف والتعدي عليه بالضرب عقب مشادة كلامية بينهما.

وكشف شهود عيان أن سبب الواقعة هو إعتراض فرد الشرطة على استقلال أقارب المحامي مركبة دراجة نارية توك توك ووقوفها بمحيط حرس المجمع وهو مادفعه إلي الإعتراض على وقوفهم الأمر الذى أدي إلى إعتراض المحامي وسط تراشق بالألفاظ وتطور الأمر إلى حد التشابك بالأيدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق