ضبط عصابة متخصصة لسرقة السيارات بالإكراه بالخانكة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 12:11 م
ضبط عصابة متخصصة لسرقة السيارات بالإكراه بالخانكة
محمد ​أيوب​ :

هاجم عاطلون سائق بشركة النصر العامة للمقاولات بالأسلحة النارية، ثم استولوا على سيارة كان يقودها وفروا هاربين، وتمكنت الشرطة من استعادة السيارة وجاري ضبط الجناة.

تلقى ضباط مركز الخانكة، بلاغًا من تامر سيد جاب الله حجازي 32 سنة، بقيام 3 أشخاص مجهولين مُستقلين دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبحوزة أحدهم سلاح ناري، ثم أجبروه على التوقف وأستولوا على السيارة قيادته -ماركة تويوتا- دوبل كابينة- ملك الشركة التي يعمل بها، وذلك حال سيره بالطريق البطيء بناحية سرياقوس اتجاه أبو زعبل- دائرة المركز، وفروا هاربين.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات توصل رجال البحث الجنائي، إلى أن مُرتكبي الواقعة كل من «مصطفى.ج»، وشهرته مصطفى فينو، 25 سنة، عاطل، و«سالم.ع»، وشهرته «سالم حمامة»، 28 سنة، عاطل، وأخرين جاري تحديد هويتهم، ويكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات ومتعلقات قائديها كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح، وإعادتها لهم مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمساكنهم والمناطق التي يترددون عليها، وتضييق الخناق عليهم حتى تخلوا عن السيارة محل الحادث وفروا هاربين، تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن السيارة في حينه.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين، وكشف هوية باقي الجناة وسرعة ضبطهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 77 أحوال مركز الخانكة، فيما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق