بالصور..عودة أزمة نقص البنزين والسولار بمحطات وقود أسيوط

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 06:58 م
بالصور..عودة أزمة نقص البنزين  والسولار بمحطات وقود أسيوط

عادت أزمة نقص السولار والبنزين بأنواعه الي محطات وقود قري ومراكز محافظة أسيوط، حيث امتدت طوابير السيارات الملاكي والنقل لعشرات الأمتار أمام مداخل محطات الوقود، وسط مشادات بين المواطنين علي أولوية الحصول.

وشهدت محطات وقود «الحمراء- ونزلة عبدللاه – والمنفذ» والكائنة علي كوبري السادات تكدسًا وزحامًا شديدين لسيارات الأجرة والنقل، الأمر الذي أدي الي عرقلت حركة السير وسط مشادات كلامية بين الأهالي علي أولوية الحصول.

بينما أغلقت محطات وقود «السينما- وأولاد إبراهيم – والتعاون» بقرية الزاوية ومحطات وقود قرية المشايعة بالغنايم أبوابها بالمتاريس الحديدية واللافتات التي تدل علي عدم وجود اي نوع من أنواع الوقود.

وقال عزت أبراهيم، سائق، انه يري الأمرين في الحصول علي لترات قليلة يقوم بوضعها في سيارته حتي يتمكن من قضاء حاجته والعمل خصوصًا تلك الأيام التي تعتبر موسمًا لسائقين قبيل أيام العيد.

وتابع، خالد مهران، تاجر أنه لليوم الثاني فضل عدم الخروج بسيارتة الخاصة من المنزل بعد اختفاء جميع أنواع البنزين من محطات وقود المحافظة وعودة الطوابير من جديد وسط حالة من المعاناة، مطالبًا المسؤولين بسرعة توفير كميات من الوقود بالمحطات وخاصًه قبل الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متصل، أوضح عبدالرحمن-ع، مسئول احدي المحطات، ان سبب نقص السولار والبنزين بانواعه هو قلة الكميات والحصص المقررة لكل محطة وقود من المصانع والتي وصلت الي عجز أسبوع، الأمر الذي خلق تلك الازمة والتي تفاقمت في يوم وليلة.

تجدد الإشارة إن عدد من محافظات الجمهورية، تشهد أزمة حادة في نقص السولار والبنزين منذ يوم الأحد الماضي.





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق