تفاصيل المعركة الطاحنة بين الإخوان وسما المصرى..قناة «الشرق» الإخوانية تنشر قصيدة تسب سما..والراقصة تقاضى العاملون بها..وأيمن نور يعيد نشر القصيدة مرة إخرى..وبان يؤكد إنحدار القناة مهنياٌ

السبت، 06 فبراير 2016 04:26 م
تفاصيل المعركة الطاحنة بين الإخوان وسما المصرى..قناة «الشرق» الإخوانية تنشر قصيدة تسب سما..والراقصة تقاضى العاملون بها..وأيمن نور يعيد نشر القصيدة مرة إخرى..وبان يؤكد إنحدار القناة مهنياٌ
سما المصرى
أحمد إلياس

دارت معركة طاحنة بين تنظيم جماعة الإخوان والراقصة الاستعراضية «سما المصرى»،وذلك بعد أن أزاعت قناة الشرق التابعة للدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد قصيدة تسخر من الراقصة،فيما أكدت سما أنها ستقاضى تلك القناة الإخوانية.

القصيدة الساخرة
أذاع الناشط الإخوانى صلاح عبد الله قصيدة ساخرة لسما المصرى على قناة الشرق جاء بها "لو ماتت سما المصرى حياتنا هتتقلب يا شقيق وهنعمل فى وقت خرجتها جنازة بالى فيها دباديب، هتسمع وحوحة وآهات مفيش فيها بكاء وصويت، وهنغسلها بالويسكى وهنعمل بالاستريتش كفن".

المقاضاه
وردت الفنانة سما المصرى، بأنها ستقاضى كلاٌ من أيمن نور بصفته كرئيس مجلس أمناء قناة الشرق والشاعر صلاح عبد الله، وذلك بعد القصيدة الساخرة التى تم إلقائها فى وقت سابق،وأشارت فى تصريحات صحفية بأنها تبتعد عن السياسة إلا أن الإخوان يواصلون الهجوم عليها.

إزدراء الأديان
وأكدت سما بأن ما ورد فى القصيدة يعتبر إزدراء للأديان ومن العيب أن يتم الحديث عن الجنازة والموت بهذه الطريقة. وتابعت " لو صلاح عبد الله راجل ينزل مصر ويعمل ثورجى فى بلده ويورينا نفسه هنا والإخوان صدعونا بالكلام عن الدين وهم ميعرفهوش، والدليل الكلام الذى يذاع على فضائياتهم بيشتموا فى الدين الإسلامى وشعائر الجنائز وأنا مش هسيب حقى".

صباح المعارك
وعلق الدكتور أيمن نور قائلا:"صباح المعارك، سما المصرى تقاضى الشرق بدعوى ازدراء الأديان"، وقام بعد ذلك بعرض القصيدة مرة أخرى

إنحدار القناة
بينما إنتقد الدكتور أحمد بان، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، اختلاق الإخوان معركة مع سما المصرى، مؤكداٌ على أن سب سما المصرى يدل على انحدار القناة وفقدان للأجندة الواعية وغياب الرؤية الإعلامية المهنية مشيراٌ الى أن قناة الشرق تحاكى المستوى المتدنى من الإعلام ولا تقدم نفسها على أنها تتميز عنه،وأن تجربة التنظيم فى تدشين قنوات إعلامية فى الخارج ستنتهى بالفشل.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة