بالصور.. قوافل دعوية لفرق الأمن وقطاع السجون ببورسعيد

الخميس، 04 فبراير 2016 02:03 م
بالصور.. قوافل دعوية لفرق الأمن وقطاع السجون ببورسعيد
نيرمين الزهار

في إطار التعاون المشترك بين مديرية أوقاف بورسعيد ومديرية الأمن قام الدكتور حسني أبو حبيب، مدير المديرية برقفة فضيلة الشيخ أشرف داود، إمام مسجد بور فؤاد الكبير، بزيارة للواء محمود الديب، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد لتهنئة سيادته بعيد الشرطة المصرية الباسلة.

قدم خلالها درع المديرية والمصحف الشريف تقديراً من فضيلته للجهود المضنية التي يبذلها سيادته وجميع ضباط الشرطة والعاملين بها لحفظ الأمن بالمحافظة الباسلة والسهر على حماية الوطن من كل ما يهدد أمنه وسلامته.

كما بحث فضيلة الدكتور مع السيد اللواء كيفية تنشيط الدعوة بقطاعي الأمن والسجون لتصحيح المفاهيم ومحاربة الفكر المتطرف ونشر سماحة الإسلام ووسطيته والتأكيد على القيام بحقوق الوطن كاملة، وأن حماية الوطن والدفاع عنه هي مسئولية الجميع وواجب ديني ووطني على كل فرد من أفراد المجتمع حيثما وجد.

وتم الإتفاق على إرسال أربع قوافل دعوية في الشهر بواقع قافلة في كل أسبوع إلى فرق الأمن وقطاع السجون.

وفي نهاية الزيارة أشاد اللواء محمود الديب، بالدور الفاعل الذي تقوم به مديرية الأوقاف في نشر سماحة الإسلام ووسطيته وتصحيح المفاهيم وأنه يأمل في القيام برسالتها في مواجهة الفكر المتطرف بالفكر الوسطي المعتدل على أكمل وجه وذلك بوعي قادتها وهمة دعاتها وأئمتها ومدى إيمانهم برسالتهم السامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة