بعد تكريمها من الرئيس السيسي.. جامعة العريش تطلق اسم المجاهدة "فرحانة" على قاعة مجلس الجامعة (صور)

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 06:53 م
بعد تكريمها من الرئيس السيسي.. جامعة العريش تطلق  اسم المجاهدة "فرحانة" على قاعة مجلس الجامعة (صور)
محمد الحر

استقبل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اليوم الاثنين، المجاهدة السيناوية فرحانة حسين سالم، ونجلها عبد المنعم إبراهيم حسين، في القاعة الرئيسية لاجتماعات مجلس الجامعة، خلال اللقاء، سردت المجاهدة فرحانة لأبنائها الطلاب قصصاً عن دورها البطولي المشرف في حرب أكتوبر المجيدة.
 
استعرضت المجاهدة السيناوية بعضاً من جهودها الوطنية المشرفة، مشيرةً إلى المشقات والتضحيات التي قدمتها بالتعاون مع قواتنا الباسلة، وما أسهمت به في سبيل الوطن خلال تلك الحرب العظيمة.
 
 
00
 

000
 
وتقدم رئيس الجامعة  باسم جميع منتسبي الجامعة بجزيل الشكر والعرفان للمجاهدة فىحانة عن دورها البطولي المشرف في حرب أكتوبر الخالدة.
 
في كلمتها التي لاقت استحساناً منقطع النظير من الحضور، أكدت المجاهدة فرحانة حسين سالم ببلاغة: "لا شكر على واجب وطني." وقد كرم رئيس جامعة العريش المجاهدة فرحانة حسين سالم ومنحها درع الجامعة وشهادة تقدير، بالإضافة إلى إصدار قرار بتسمية القاعة الرئيسية لاجتماعات مجلس الجامعة باسم "قاعة المجاهدة فرحانة حسين" تقديراً لدورها البطولي ولما قدمته للجيش المصري العظيم خلال حرب أكتوبر.
 
وأشار "الدمرداش" إلى أن تكريم المجاهدة فرحانة حسين سالم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل رسالة تقدير لكل امرأة مصرية، حيث كرم الرئيس المجاهدة السيناوية فرحانة حسين أبو ريماس خلال حفل اتحاد القبائل والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وأصدر أمراً بإطلاق اسمها على حي بشمال سيناء ومحور بمدينة القاهرة تقديراً لدورها النضالي ومساندتها للقوات المسلحة والوطن إبان حرب أكتوبر عام 1973.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق