بعد تعرضه للإصابة .. الأهلي يحسم اليوم موقف رامي ربيعة من المشاركة أمام العين الإماراتي

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:48 ص
بعد تعرضه للإصابة .. الأهلي يحسم اليوم موقف رامي ربيعة من المشاركة أمام العين الإماراتي

يحسم الجهاز الفني للأهلي موقف رامي ربيعة مدافع الفريق من اللحاق بمباراة العين الإماراتي غداً فى كأس إنتركونتيننتال للأندية، أو يتم استبعاده من الحسابات الفنية، لاسيما بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الزمالك وتغييره قبل نهاية المباراة.

وحال تأكد غياب رامي ربيعة عن مباراة العين الإماراتي غداً سيكون يوسف أيمن هو الأقرب للمشاركة أساسياً بجوار ياسر إبراهيم، حيث سبق وشارك اللاعب صاحب الجنسية القطرية بديلا في مباراة السوبر المصري ولعب بجوار ياسر إبراهيم.

وبات فى حكم المؤكد صعوبة لحاق أشرف داري مدافع الأهلي من المشاركة في مباراة العين الإماراتي، بسبب عدم الجاهزية الطبية بعد إصابة التواء الكاحل، وهو ما يقرب يوسف ايمن من المشاركة أساسيا في لقاء الغد.

وتضم قائمة الأهلي التي ستواجه العين الإماراتى 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

هذه القائمة سيكون من حق الأهلي استبدال أي لاعب أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى.





 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق