عمرو الفقي ومحمد السعدي وحفظي ضيوف حلقة الليلة من برنامج كاستينج

الخميس، 24 أكتوبر 2024 04:23 م
عمرو الفقي ومحمد السعدي وحفظي ضيوف حلقة الليلة من برنامج كاستينج

يحل عمرو الفقي الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمنتج محمد السعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة والسيناريست محمد حفظي ضيوفا على حلقة الليلة من برنامج "كاستينج"، التي تعرض على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 11 مساء.
 
ويعد برنامج "كاستنج" مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يشارك الموهبين في أدوار البطولة، في مسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.
 
ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، مما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة على قناة dmc فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

وكان الإعلامى أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، أعلن عن مشروع درامي ضخم يتناول عالم الجريمة من واقع المحاكم المصرية يقوم ببطولته الممثلون الفائزون في برنامج "كاستنج".

وكتب أحمد فايق، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:"  قريبا ان شاء الله من إنتاج يونايتد ستديوز مسلسل ساعته وتاريخه  سهرات درامية وقصص حقيقية من ملفات المحاكم المصرية رؤية فنية عمرو سلامة  وتأليف محمود عزت  وإخراج  عمرو موسى وأحمد عادل والمنتج الفني محمد خيرى ومحمد محروس ومدير التصوير عمر أبو دومة و رؤية قانونية المستشار بهاء المري  وتجربة جديدة من بطولة المتسابقين في برنامج كاستنج مع نخبة من ضيوف الشرف ونجوم الدراما المصرية والعربية".

 
عمرو الفقي
 
عمرو الفقي
 
محمد سعدي
 
محمد السعدي
محمد حفظي
 
محمد حفظي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق