مبادرة "بداية".. جهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "امرأة سيناوية منتجة" فى العريش

الأحد، 20 أكتوبر 2024 03:59 م
مبادرة "بداية".. جهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "امرأة سيناوية منتجة" فى العريش
محمد الحر

ينظم فرع جهاز تنمية المشروعات بشمال سيناء، معرض للمنتجات التراثية والزراعية السيناوية، بعنوان "امرأة سيناوية منتجة"،  لدعم وتوفير منافذ جديدة لتسويق منتجاتها، من خلال المعرض الذي يقام في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.
 
وقال محمد سلامة، إن معرض "امرأة سيناوية منتجة"، سيقام في مركز النيل للإعلام بمدينة العريش، خلال  الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري، وسيتم افتتاحه بحضور قيادات تنفيذية وشعبية، وجمهور من المهتمين بالمشغولات التراثية.
 
وأكد أن المعرض يشارك به 20 عارضا، بمنتجات تراثية من منتجات البيئة السيناوية، وكذا مشغولات يدوية متنوعه تشمل الاكسسوارات وأعمال الخرز والشغل على الخزف، وأعمال الريزن والكروشيه، ومنتجات غذائية تصنع منزليا.
 
وحسب مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بشمال سيناء، يتيح المعرض الفرصة لسيدات من الأسر المنتجة لتقديم إنتاجهم من المنتجات الغذائية المصنوعة بالمنازل، خاصة المعجنات ووجبات المتنوعة ذات المهارة الفائقة. 
 
وأشار إلى أنه يشارك بمعرض "امرأة سيناوية منتجة"، عدد من  أصحاب البصيرة، بمنتجات متنوعة، كما تعرض مديرية الزراعة منتجات من الخضروات وعسل النحل بأسعار مميزة، ولفت أن المعرض يمثل فرصة كبيرة بالنسبة للسيدات ومن الأسر المنتجة، لترويج منتجاتهم وفتح منافذ جديدة، لعرض وتسويق منتجاتهم مباشرة إلى الجمهور بأسعار تفضيلية ومناسبة، لكافة فئات المجتمع السيناوي وفرصة لدعمهن بصورة مجانية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق