في بطولة كأس إنتركونتيننتال.. تعرف على قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتى قبل إرسالها للفيفا غداً

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:03 م
في بطولة كأس إنتركونتيننتال.. تعرف على قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتى قبل إرسالها للفيفا غداً

استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على قائمة الفريق التى ستخوض مباراة العين الإماراتى ببطولة كأس إنتركونتيننتال.
 

وتضم قائمة الأهلي التي ستواجه العين الاماراتى 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

الأهلي تلقي خطاباً من فيفا يفيد بأن 15 أكتوبر هو موعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي.

 

فيفا أكد أيضا أن هذه القائمة سيكون من حق الأهلي استبدال أي لاعب أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة، على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى.
 
العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وأشار الفيفا إلى أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار، أما الخاسر فيحصل على مليون دولار 

ويُجهّز مسئولو الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي يوم 27 أكتوبر الجاري لخوض المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة انتركونتيننتال، ويرغب الأهلي في توفير كل سُبل الراحة للأشقاء الإماراتيين من بعثة العين في ظل العلاقة القوية التي تربط البلدين والناديين .

وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، وستكون أسعار التذاكر كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك فحصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات الخميس المقبل، حيث تقام الجمعة التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية السبت المقبل استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

ومن المقرر أن تجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي الأحد المقبل باستاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي  الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق