أبلكيشن وأجهزة استتشعار ومصانع.. أفكار متعددة للشباب فى مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 08:06 م
أبلكيشن وأجهزة استتشعار ومصانع.. أفكار متعددة للشباب فى مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي
سامى سعيد

قدم مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي "فرص واعدة للاستثمار والابتكار"، لمؤسسة شباب قادرون، حيث قدم خلال جلسته الاولى مشروعات مختلفة لزيادة الأعمال ومنها ابلكيشن rank two والذي يهدف العمل مع مقدمي الخدمات وتقديم إعلانات لهم بتحديد الفئات المستهدفة من التجار وكذلك الفئات المقدم لها الخدمة.
 
بينما قدم حسن محمد حسن عبد الله من محافظة الوادي الجديد، منتجات اكثر استدامة من النحل، مشيرا إلى انه تم تطوير جهاز يتيح العمل مع النحل عن بعد عبر ابلكيشن موبايل بفرز تلقائي، مشيرا إلى ان فكرة المشروع حصدت براءة اختراع.
 
وتابع عملنا على أول منتجع فريد من نوعه من خلال الاستشفاء النحلي بمحافظة الوادي الجديد ويساعد على الاسترخاء والتفكيك العضلي، وحصدنا الايزو في مجال البيئة.
 
والدكتوراحمد صابر قدم فكرته التي أسسها من ٢٠١٩ كحاضنة للمنسوجات والموضة من اجل إثراء هذه الصناعة، موضحا ان فكرته تتمثل حلقة وصل، ومن هنا تم إنشاء حاضنة تهدف للمشروعات الصغيرة التي يمكنها ان تكون ضمن هذه الصناعة وأكاديمية للتدريب على هذه الصناعات. 
 
كما قدمت سهام حسن مدير تنفيذي لشركة deaf talk تهدف لتقديم خدمات لذوي الإعاقة وذلك بمحاولة تسهيل دمجهم في المجتمع من خلال تحويل لغة الاشارة للغة سمعية وتحويل الصوت للغة اشارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق