أنغام وهاني فرحات "كيميا" ناجحة تسحر جمهور حفل "ليالى مصر" بالمتحف الكبير

السبت، 12 أكتوبر 2024 02:39 م
أنغام وهاني فرحات "كيميا" ناجحة تسحر جمهور حفل "ليالى مصر" بالمتحف الكبير

استكمل الثنائى النجمة أنغام والموسيقار هاني فرحات سلسلة نجاحات حفلاتهم من خلال حفل "ليالى مصر" الذى أقيم داخل المتحف المصري الكبير، حيث شكل هانى فرحات وأنغام تؤامة إنسانية وفنية، وقدما الكثير من الحفلات التي حققت نجاحات من حيث الكيميا التي تجمعهما سوياً ومن حيث الجمهور الذى يحرص على حضور الحفل ومشاهدة إبداع الثنائي معا.
765387-النجمة-انغام
 
وتفاعل الجمهور مع النجمة أنغام خلال حفلها الذى أقيم ضمن حفلات "ليالى مصر" على مسرح المتحف المصري الكبير، بعد أن أطربتهم بالكثير من أغنياتها الساحرة التي رددوا كلمات أغنياتها معها، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً مما أضطرت شركة تذكرتى للإعلان عن ليلة إضافة تقام مساء اليوم السبت على نفس المسرح بسبب الإقبال الجماهيري.
وشهد حفل الأمس، إقبالا جماهيريا استثنائيا، وجاء الحفل مبهرا وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث قدمت أنغام أغانى ألبومها الأخير الذى حقق نجاحا كبيرا، واستمر الموسيقار هانى فرحات فى تقديم إبداعه الموسيقى الذى زاد الحفل بهجة وتألق.
666702-انغام-تطرب-جمهور-المتحف-الكبير
 
ومن ناحيته، قال الموسيقار هانى فرحات: "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع، وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذى يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز".
 
وأكد أن حفل اليوم السبت لن يقل أبدا فى مستواه عن حفل الجمعة، وأنهما فى سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوى شيئا أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.
639075-انغام-من-حفل-ليالى-مصر
 
وشدد على أن مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصرى الكبير يوحى بالكثير من التاريخ والفخر، وفى الوقت نفسه يضع على عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم.
525770-انغام-باطلالة-ساحرة-فى-حفل-ليالى-مصر
 

466450-أنغام-تبدع-فى-حفلها-فى-ليالى-مصر
 

364016-الفنانة-انغام
 
748043-انغام-تتالق-فى-حفل-ليالى-مصر
 
597687-انغام-تتالق-فى-المتحف-الكبير
 

986318-حفل-انغام-الأول-فى-ليالى-مصر
 

619054-الموسيقار-هاني-فرحات
 

774746-النجمة-انغام-من-حفل-ليالى-مصر
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق