أحمد الطاهرى: الرئيس محمد أنور السادات من أشجع الشجعان فى تاريخ القادة

الخميس، 10 أكتوبر 2024 07:37 م
أحمد الطاهرى: الرئيس محمد أنور السادات من أشجع الشجعان فى تاريخ القادة

قال الإعلامى والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، إنّ حلقة اليوم من برنامجه "كلام فى السياسة" ستكون عن بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وأضاف «الطاهرى» مقدم برنامج «كلام فى السياسة»، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلامى والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، أنّ الرئيس السادات واحد من أشجع الشجعان فى تاريخ القادة، سواء بمصر والمنطقة والعالم.

 وتابع الإعلامى والكاتب الصحفى، أن من يدرس الرئيس السادات ويتأمل مساره من الميلاد حتى الاستشهاد يتعلم منه درسا تركه للبلد كله، مشيرًا، إلى أن ملخص هذا الدرس أن النصر لا يأتى صدفة، وأن الهزيمة لا يمكن أن تكون "قدر".

وواصل: "عندما بدأنا التحضير للحلقة وجدنا أنه لا يوجد تقديم أفضل لعبقرية الرئيس السادات من الرسائل التى حملتها كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تفتييش الفرقة السادسة مدرعات يوم الثلاثاء الماضي".

واقتبس الإعلامى والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، من كلمات الرئيس السيسى فى رسالة للرئيس السادات: "ما وهبت حياتك من أجله، لن يضيع هدرًا أو هباءً، بل وضع الأساس الراسخ الذى نبنى عليه، ليبقى الوطن شامخًا والشعب آمنا، يحيا مرفوع الرأس على أرضه، لا ينقص منها شبر، ولن ينقص بإذن الله، وهذا وعدنا وعهدنا لشعبنا العظيم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق