مفاجأة فى عقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 08:44 م
 مفاجأة فى عقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية الأوروبية في تقرير لها عن الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت مفاجأة من العيار الثقيل بعد اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
وأكدت الشبكة في تقريرها أن عمر مرموش لا يملك أية شروط جزائية للتحرر من التعاقد مع نادي آينتراخت فرانكفورت ما يجعل الطريق الوحيد لضمان ضم اللاعب هو المفاوضات المباشرة مع النادي الألماني.
 
وأوضح التقرير أن خطوة عمر مرموش الى الدوري الإنجليزي باتت قريبة للغاية بعد المستويات المتميزة التي يقدمها الدولي المصري حاليًا في بوندزليجا.
 
وشدد التقرير أن إدارة آينتراخت فرانكفورت يسعى إلى تمديد عقد عمر مرموش بعد تألقه اللافت في الدوري الألماني الموسم الحالي لضمان بقائه لأطول فترة خاصة بعدما تصدر المشهد خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 
وقالت سكاي إن عقد عمر مرموش يمتد إلى موسم 2027 وبالتالي ليس من مصلحة الفريق عدم تجديد تعاقد مرموش في أسرع وقت أو السماح له بالرحيل.
 
وأشارت الشبكة العالمية الى قناعة إدارة آينتراخت فرانكفورت ببقاء عمر مرموش وعدم بيعه في الميركاتو الشتوي في ظل التألق غير العادي ومنافسة الفريق على مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الألماني.
 
ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.
 
ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.
 
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.
 
ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدفا وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق