المخرج عمرو سلامة: أحمد زكى ممثل عبقرى قدم شخصيات 5 ضباط مافيش واحدة شبه التانية

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 11:20 م
المخرج عمرو سلامة: أحمد زكى ممثل عبقرى قدم شخصيات 5 ضباط مافيش واحدة شبه التانية

طرح المخرج عمرو سلامة، سؤالا على المخرج كريم الشناوى عن الفرق بين الممثل أحمد زكى عندما يقلد السادات وعزب شو عندما يقلد ممثل أو شخصية عامة؟ وأجاب الشناوى:" دا فن له علاقة بالمبالغة وأن تأخذ اللازمة وتكبرها وتبنى عليها ضحكن وهو فن قائم بذاته عظيم، لكن التمثيل هو تقديم روح الشخصية وليس تقليد، وأحمد زكى أفضل ممثل يقلد الشخصية، فهو قلد الرئيس الراحل أنور السادات بشكل كبير، وقدم 4 شخصيات مهمة وهى حليم وناصر 56 وأيام السادات وطه حسين.

 وأضاف المخرج عمرو سلامة، خلال تقديم برنامج "كاستنج" المذاع على قناى دى إم سى، أن الفنان الراحل أحمد زكى ممثل عبقرى قدم شخصيات لـ 5 ضباط مافيش شخصية فيهم شبه التانية. مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق