في دوري أبطال أوربا .. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع الريدز ضد بولونيا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 08:57 ص
في دوري أبطال أوربا .. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع الريدز  ضد بولونيا

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره بولونيا الإيطالي، فى المباراة المقرر إقامتها الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.
 

وتقام مباراة ليفربول ضد بولونيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنيفيلد"، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويبحث الريدز بقيادة مدربه الهولندي أرنى سلوت، عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية بنظامها الجديد، بعدما افتتح مشواره بفوز ثمين على نظيره ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-1، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الأولى.

ويخوض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى بعد مرور ست جولات من المسابقة.

ويحتل محمد صلاح ورفاقه صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، وسجل الفريق 12 هدفا واستقبلت شباكه هدفين حتى الآن.

ويتمتع ليفربول بسلسلة رائعة على المستوى القاري يسعى لمواصلتها الليلة، حيث فاز الريدز بكل من آخر 10 مباريات في مرحلة المجموعات الأوروبية على ملعب "أنفيلد"، وسجل هدفين على الأقل في كل من آخر تسع مباريات.

ويملك النجم المصرى محمد صلاح، سجل تهديفي مميز في المباريات السابقة التي شارك فيها أمام بولونيا، حيث سجل قائد الفراعنة خمسة أهداف خلال ثلاث مباريات خاضها ضد منافسه الإيطالي.

فيما استهل فريق بولونيا مشواره فى دوري الأبطال بالتعادل السلبي مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، كما تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي مع أتالانتا بنتيجة 1-1 قبل مواجهة ليفربول.

ومن المقرر أن تقام ثماني مباريات أخرى على مدار اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية أبرزها بايرن ميونخ مع أستون فيلا، يوفنتوس ضيفا على لايبزيج، ريال مدريد مع ليل.

كما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على بنفيكا على ملعب "النور"، بينما يواجه موناكو نظيره دينامو زغرب الكرواتي.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق