دوري أبطال آسيا للنخبة .. الهلال السعودي يتقدم 2-0 ضد الشرطة العراقي فى الشوط الأول .. فيديو

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 10:12 م
دوري أبطال آسيا للنخبة .. الهلال السعودي يتقدم 2-0 ضد الشرطة العراقي فى الشوط الأول .. فيديو

نجح فريق الهلال السعودي فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره الشرطة العراقي، بنتيجة 2-0، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.
 

أحرز هدفى الهلال ضد الشرطة ماركوس ليوناردو وألكسندر ميتروفيتش فى الدقيقتين 11 و16.

هدف |
الهلال السعودي يتقدم 1 - 0 على الشرطة العراقي عبر ماركوس ليوناردو في الدقيقة 11#قنوات_الكاس || #منصة_شوف #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة pic.twitter.com/a5FVozcBSZ

هدف |
الهلال السعودي يتقدم 2 - 0 على الشرطة العراقي عبر ميتروفيتش في الدقيقة 15#قنوات_الكاس || #منصة_شوف #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة pic.twitter.com/S2Fa62K4lz

واستهل الهلال مشواره بفوز كبير أمام فريق الريان القطرى، المحترف صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب أحمد بن علي، بالجولة الأولي، بينما تعادل الشرطة العراقي ضد النصر السعودي إيجابيًا بنتيجة 1-1، في الجولة ذاتها.

الهلال ضد الشرطة

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

ويعد الهلال أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي، وفقا لحالته الفنية خلال الفترة الحالية، حيث إن الزعيم بلا هزيمة حتى الآن في جميع البطولات التي يشارك فيها.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الاتحاد.

ويفتقد الهلال السعودي خدمات مدافعه الدولي علي البليهي خلال مباراة الشرطة العراقي، بعدما تعرض للإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث فى فوز فريقه أمام الخلود 4-2، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباريات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا بمشاركة 24 نادياً موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتباراً من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق