بالدوري الإسباني .. ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو فى ديربي ناري الليلة

الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:00 ص
بالدوري الإسباني .. ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو فى ديربي ناري الليلة

يستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. 
 
أتلتيكو مدريد ضد الريال
 

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة. 

 

وحقق الفريق الملكي الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المقابل خطف أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا من سيلتا فيجو بهدف نظيف.  

 

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة على مستوى الدوري الإسباني، التي وصلت إلى 39 مباراة متتالية، منذ الخسارة أمام أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي بنتيجة 3 - 1. 

أتلتيكو مدريد ضد الريال

ويفتقد ريال مدريد في مواجهة ديربي مدريد، لخدمات نجمه المصاب الفرنسي كيليان مبابي، خلال مواجهة ألافيس الماضية، وسيغيب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، بينما سيستعيد خدمات مواطنه إدواردو كامافينجا. 

ويتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة مع جاره الروخي بلانكوس، التي وصلت إلى 23 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الملكي الفوز في 116 مباراة مقابل 59 لأتلتيكو مدريد وحسم التعادل 55 مباراة. 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق