"ثاندر" ترعي مؤتمر "الأمن العربي" لدعم الأمن السيبراني وتكرم لمشاركتها المتميزة

الخميس، 26 سبتمبر 2024 08:31 م
"ثاندر" ترعي مؤتمر "الأمن العربي" لدعم الأمن السيبراني وتكرم لمشاركتها المتميزة

شاركت شركة «ثاندر»، كراعى رئيسي لفعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر "الأمن العربي"، والذي عقد بفندق نايل ريتز كارلتون على مدار يومي 22 و23 سبتمبر 2024، لمناقشة أخر المستجدات والتطورات في مجالات الأمن السيبراني.
 
وجاءت الفعاليات تحت رعاية وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، المالية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدولة للإنتاج الحربي ، بالإضافة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية.
 
وتأتي رعاية "ثاندر" لفعاليات مؤتمر "الأمن العربي" في إطار استراتيجيتها الشاملة الهادفة إلى دعم  مجتمع الأمن السيبراني في مصر ومواكبة أخر المستجدات والتطورات التكنولوجية في مجالات الأمن السيبراني.
 
حيث يمثل المؤتمر منصة للتعاون وتبادل المعرفة حول أحدث اتجاهات الأمن السيبراني، والإطلاع على أحدث الحلول والتهديدات الأمنية من خلال المناقشات الفنية، بما يعزز المهارات المختلفة.
  
وشهدت الفعاليات مشاركة أحمد سعفان، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحوكمة والأمن بشركة "ثاندر" ضمن لجنة التحكيم لجوائز الأمن السيبراني العربي.
وقام الأعضاء في لجنة التحكيم الخاصة بمراجعة جميع المشاركات المتعلقة بالمحادثات في المؤتمر، بما في ذلك الملخصات والسير الذاتية والأبحاث، وفقًا لمجموعة من المعايير الفنية والإدارية، بالإضافة إلى مراجعة الترشيحات للجوائز الخمس التي يقدمها المؤتمر ومن ثم اختيار أفضل المرشحين للحصول على الجائزة.
 
كما شهدت الفعاليات، تكريم خاص لشركة"ثاندر" لدعمها المستمر لمجتمع الأمن السيبراني، ومشاركتها المتميزة خلال فعاليات المؤتمر. 
 
في السياق ذاته، ناقشت جلسات المؤتمر على مدار يومين، عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالأمن الرقمي والتهديدات الناشئة وأفضل الممارسات لحماية البنية التحتية والشركات والأفراد، بالإضافة إلى التهديدات ونقاط الضعف السيبرانية في المنطقة العربية، والاستراتيجيات الوطنية للأمن السيبراني والتحول الرقمي وتداعياته الأمنية.
 
بالإضافة إلى مناقشة دور الذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني، وسبل حماية البيانات والخصوصية والامتثال للوائح مع تسليط الضوء على الجرائم الإلكترونية والوقاية منها، وذلك عبر مشاركة محترفي الأمن السيبراني والمسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة.

عن "ثاندر"
 
ويشار إلى أن "ثاندر" تعد أول منصة استثمارية رقمية بالكامل في مصر تعمل على تبسيط وإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار في مصر، حيث يضم التطبيق أكثر من 3 ملايين مستخدم في مصر. 
 
ويعمل التطبيق الرقمي على تثقيف المستثمرين وتمكينهم من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة بهم والمشاركة في اقتصاداتهم الخاصة، من خلال شراء الأسهم المصرية والذهب وصناديق الاستثمار المشتركة.
 
وتم إطلاق شركة ثاندر في أواخر عام 2020 على يد أحمد حمودة وسيف عمرو، وحصلت على أول ترخيص للوساطة في مصر منذ عام 2008، وجمعت ما مجموعه 22 مليون دولار من التمويل حتى الآن من شركات رأس المال الاستثماري العالمية المشهورة بما في ذلك Tiger Global وBECO Capital وProsus Ventures.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة