محافظ شمال سيناء يوزع وثائق التصادق على زواج البادية ويلتقي مشايخ ورموز قرية نقع شيبانه برفح (صور)

الخميس، 26 سبتمبر 2024 04:50 م
محافظ شمال سيناء يوزع وثائق التصادق على زواج البادية ويلتقي مشايخ ورموز قرية نقع شيبانه برفح (صور)
كتب - محمد الحر

 
وزع اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء ، اليوم الخميس ،  وثاثق التصادق على زواج البادية علي عدد 16 شخصا من أبناء قرية نقع شيبانه برفح ، في حضور نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء والقيادات التنفيذية ومشايخ القبائل والعواقل.
 
وأكد المحافظ علي أهمية توثيق حالات زواج البادية للحفاظ على حقوق وواجبات الزوج والزوجة والابناء.
 
ووجه المحافظ الشكر إلي المجلس القومي للسكان بشمال سيناء علي الجهود المبذولة في خدمه المواطنين واستخراج الاوراق الثبوتية.
 
و قالت نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء ، إلي أن تسليم وثائق التصادق على زواج البادية بقرية نجع شيبانه جاء ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بشمال سيناء.
 
 وألتقي محافظ شمال سيناء  ، مشايخ وعواقل وأهالي قرية نقع شيبانه برفح ، في حضور رئيسي مدينتي رفح والشيخ زويد.
 
وأكد"  مجاور "على إهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتي القطاعات وتوفير الخدمات المتنوعة للمواطنين، مشيراً إلي عمل موازنه بين الاستثمارات التي تنفذها الدولة وبين مطالب المواطنين، وأنه لتحقيق ذلك يستمع للمواطنين خلال جولاته لمختلف المراكز والمدن والقرى والتجمعات.
 
وأكد المحافظ أن زيارة قرية نقع شيبانة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها لمختلف القري والتجمعات ولقاء المواطنين ، مشيرا إلي زيارة عدد من القري والتجمعات في مختلف مراكز المحافظة منذ توليه مهام منصبه.
 
من جانبهم وجه مشايخ وعواقل وأهالي قرية نجع شيبانه برفح الشكر إلي محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة في خدمه أهالي المحافظة منذ توليه مهام منصبه كمحافظ لشمال سيناء.
 
WhatsApp Image 2024-09-26 at 2.45.34 PM (1)
WhatsApp Image 2024-09-26 at 2.45.34 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة