المفتي ووزير الأوقاف ينعيان الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق

الأحد، 15 سبتمبر 2024 03:37 م
المفتي ووزير الأوقاف ينعيان الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق
منال القاضي

نعى الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح، رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عاما.
 
وتوجه الدكتور نظير عياد، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي وإلى دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا، في وفاة المغفور له رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، داعيا الله تعالى أن ينزله منازل الأبرار ويسكنه الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وأكد مفتي الجمهورية أن الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح، رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، أدى واجبه في خدمة وطنه على أكمل وجه، ودعم قضايا أمته والإنسانية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع ورحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
كما تقدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي، في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عامًا.
 
وأعرب وزير الأوقاف عن تقديره لرحلة عطاء الفقيد، وإخلاصه في خدمة وطنه ودعم قضايا أمته والإنسانية، ويتوجه وزير الأوقاف بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه، سائلا الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع ورحمته وعظيم مغفرته، وأن يُسكِنَه فسيح جناته.

 

 

08a9cb3d-d722-464d-a51a-71e34105936c

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق