الإعلامية هبة يوسف تستعد لتقديم برنامج "100 فل وصحة" للتوعية الصحية

السبت، 14 سبتمبر 2024 04:23 م
الإعلامية هبة يوسف تستعد لتقديم برنامج "100 فل وصحة" للتوعية الصحية
الإعلامية الدكتورة هبة يوسف

تستعد الإعلامية الدكتورة هبة يوسف  لتقديم برنامج " 100 فل وصحة "والذى سيذاع بداية من السبت المقبل، على إحدى القنوات الفضائية، حيث سيكون بمثابة منصة طبية شامله تقدم استشارات صحية وعلاجية من خلال أهم خبراء الطب فى مصر والعالم العربى بالإضافة إلي مناقشة القضايا الطبية والدوائية.
 
برنامج " 100 فل وصحة " سيعتمد على نشر التوعية  الصحية والرد على استفسارات واستشارات المواطنين من خلال استضافة كبار خبراء الطب فى مصر والوطن العربى كما يعزز البرنامج الانتقال بوحدات التصوير الخارجى وتسجيل معايشات هى الأولى من نوعها لاستخدام الذكاء الاصطناعي فى العلاج لأول مره في مصر.
 
ويأتى ذلك بعد التميز الكبير للدكتورة هبة يوسف في تقديم البرامج الطبيه مثل برنامج صحتك مع الدكتوره هبه يوسف والذي تألقت في تقديمه عبر قناة ten الفضائيه علي مدار العام الماضي حيث تميز البرنامج في تقديم العديد من الضيوف اللامعين من أبرز الأطباء والخبراء في التخصصات المختلفة،ومناقشة القضايا وفتح الملفات الاستثنائيه المتعلقه بقضايا الغش الدوائي والتصنيع الغير جيد للأغذية الصحيه والمكملات الغذائيه.
 
وقالت الإعلامية الدكتورة هبة يوسف: "برنامج 100 فل وصحة مع الدكتورة هبة يوسف يستعرض كل ما هو جديد فى القطاع الصحى وتوفير الأدوية والعلاجات الجديدة ونشر التوعية وطرق الوقاية من الأمراض بالإضافة إلى تناول التعامل مع الأزمات المرضية المختلفة كما يقدم البرنامج تثقيفًا كاملاً لجميع أفراد الأسرة حول ما يواجههم من مشاكل صحية ويسلط البرنامج الضوء على القضايا الصحية الراهنة وأفضل الحلول للخروج منها وصولاً لمجتمع خالٍ من الأمراض".
 
 
وتابعت الدكتورة هبة يوسف: البرنامج يدعم توجه الدولة المصرية بتعزيز الخدمات الصحية للمواطنين لا سيما التي تقدم في المبادرات الرئاسية بالإضافة إلى نشر التوعية بالمشروعات القومية الصحية وأهميتها في توفير الخدمة الطبية للمواطنين في الجمهورية الجديدة.
 
واستكملت: قطاع الصحة أحد أبرز القطاعات المهمة التي تشكل ركيزة مهمة بالمجتمع المصري نحو الاهتمام بصحة مواطنيه وتقديم معلومة صحيحة وخدمة طبية للجمهور، بالإضافة إلى تسليط الضوء على القضايا الصحية المختلفة من خلال خبراء ومتخصصين فى المجالات الطبية لتوفير معلومة طبية صحيحة وتقديم خدمة حقيقية تنير للمريض رحلة العلاج وحتى الشفاء.
 
جدير بالذكر أن برنامج 100 فل وصحة مع الدكتورة هبة يوسف ينطلق السبت القادم ليذاع على الهواء مباشرة أيام" السبت و الأحد و الاثنين " من كل أسبوع في تمام الساعة 4 مساء ويضم فريق إعداد كبير من المختصين في الصحافة الصحية باشراف أكبر رؤساء تحرير البرامج الطبيه وذلك ضمن خريطه برامج الشمس 2
 
ويشارإلى أن الإعلامية د. هبة يوسف حاصله على درجة الماجستير في الصيدلة الإكلينيكية من جامعة عين شمس ونشرت العديد من الأبحاث العلميه بإسمها في العديد من المجلات الدوليه خاصة فيما يتعلق بالتفاعلات الدوائيه و الاكلينيكيه كما حصلت علي ماستر الإدارة في الطب
Leadership in medicine من جامعة هارفارد الامريكيه و ماجستير ادارة الأعمال في التسويق من الأكاديمية العربيه للعلوم و النقل البحري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق