إنسانة رقيقة القلب.. نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدى

السبت، 14 سبتمبر 2024 05:01 م
إنسانة رقيقة القلب.. نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدى
ريهام عاطف

حرص عدد كبير من الفنانين، على نعي الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وكتبت الفنانة شريهان: " "إنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة الله يا ناهد.. ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".
 
download - 2024-09-14T154646.562
 
في حين كتبت الفنانة ياسمين صبرى، عبر حسابها على "إكس": "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، الفنانة ناهد رشدي".
 
 
images (35)
 
أما الفنانة كندة علوش، فكتبت عبر انستجرام مسترجعة ذكرياتهما معاً، بصورة من عمل فني لهما سوياً، وعلقت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر".
 
فيما نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها على Instagram صورتها مع ناهد رشدي، من أحد الأعمال التي شاركتها فيها وكتبت: "حبيبتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة، كانت هادية وجميلة وحبوبة وبتحب الناس كلها، كنت في التصوير بحس أن معايا أمي هتوحشني أوي أوي لسه كنا بنتكلم".
 
 
519805_0
 
 
download (4)
 
 
ونعت الفنانة فاطمة الكاشف، زميلتها ناهد رشدي، وكتبت: "لا حول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، خبر حزين جدا استيقظت عليه اليوم، وفاة حبيبتى وأختي وصديقتي الخلوقة المحترمة ناهد رشدى، ربنا يرحمك ويغفر لكى ويجعل تعبك فى ميزان حسناتك يارب العالمين، هتوحشينى وإلى لقاء قريب فى مكان أجمل وأنقى وأرحم عند رب العالمين مع السلامه حبيبتي".
 
519807_0
 
ونشرت الفنانة نجلاء بدر، صورة للراحلة ناهد رشدي، عبر حسابها على Instagram وكتبت: "كانت جميلة في كل حاجة، قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق، رحلت الفنانة ناهد رشدي نسألكم الدعاء لها والفاتحة، وداعا يا حبيبتي".
 
519808_0
 
وكتب الفنان دياب عبر حسابه على Facebook: "لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة يا عظيمة كنتى إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله ربنا يرحمك ويصبر قلوب كل حبايبك مع السلامة يا ست الكل بالله عليكم ادعولها".
519810_0
 

تخرجت ناهد رشدي، في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982، وبدأت مشوارها الفني الذي استمر لما يقرب 40 سنة.
 
قدمت ناهد رشدي 84 عملا منها من بينها "أرابيسك" و"هوانم جاردن سيتي" و"الطوفان" و"طيور الزمن الجريح" و"النساء قادمون" و"اللعب في الوقت الضائع" و"حبشي فى الهواء الطلق" و"الأرض الطيبة" و"لمن يهمه الأمر" و"حلم العمر" و"أنا وبعدي الطوفان" و"الاختبار"، وعن الأعمال المسرحية "أوديب وشفيقة " و"عريس بالكريمة" و"بيت المصراوي".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة