إصابة أشرف داري قبل بداية مباراة ليسوتو ضد المغرب في تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 10:44 م
إصابة أشرف داري قبل بداية مباراة ليسوتو ضد المغرب في تصفيات أمم أفريقيا

تعرض أشرف داري، لاعب الأهلي ومنتخب المغرب، للإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب استعدادًا لمواجهة ليسوتو، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

 

وأصيب أشرف داري على مستوى الكاحل أثناء عمليات الإحماء، ليقرر وليد الركراكي استبعاده من تشكيل المغرب، ودخل يونس عبد الحميد في خط الدفاع ليعوض المصاب أشرف داري، ويبدأ المواجهة ضد ليسوتو.

وأعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة ليسوتو المقرر لها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا 2025.


وجاء تشكيل المغرب كالتالي:

منير المحمدي، أشرف حكيمي، نايف أكرد، يونس عبد الحميد ، آدم أزنو، أمير ريتشاردسون، عزالدين أوناحي، أسامة ترجالين، إلياس أخوماش، أمين عدلي، أيوب الكعبي.

ويستقبل ملعب أدرار في المغرب مواجهة ليسوتو ضد المغرب في التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف المغرب مباراة ليسوتو صاحب اللقاء.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفوزه في الجولة الأولى على الجابون بنتيجة 4-1.

بينما يتواجد منتخب ليسوتو في المركز الثالث بترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى من منتخب جمهورية افريقيا الوسطي بنتجية 3-1.

وتضم المجموعة الثانية منتخب المغرب رفقة منتخبات الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو.

ويسعى منتخب المغرب للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتعزيز صدارة المجموعة والاقتراب من خطف بطاقة التأهل الأولى وحسم الأمور مبكرا.

ويستعين وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بسبعة من اللاعبين الذين حصدوا برونزية الأوليمبياد وهم منير المحمدي وامير ريتشاردسون وبلال الخنوس والياس اخوماش والياس بن صغير، هذا بالإضافة إلى الثنائي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ وزكرياء الردادي لاعب نادي جينك البلجيكي.

نجح منتخب المغرب في الفوز على نظيره الجابون بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الكبير بمدينة أغادير في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة