مع وجود عروض خارجية مغرية .. هل سيرحل كهربا عن الأهلي فى الصيف ؟

الأحد، 08 سبتمبر 2024 03:28 م
مع وجود عروض خارجية مغرية .. هل سيرحل كهربا عن الأهلي فى الصيف ؟

خطف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الأنظار خلال الأيام الماضية، بعدما زاد الحديث عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونستعرض فى السطور التالية موقف كهربا من البقاء في الأهلي من عدمه.

في الفترة الأخيرة لم يطلب كولر رحيل كهربا، ربما يكون هذا قد حدث فى فترة سابقة خلال توتر علاقة المدير الفني باللاعب، لكن الأمور حالياً مُستقرة بين الطرفين، ولا يمانع كولر بقاء كهربا، خاصة فى ظل التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني خلال أواخر الموسم المنقضي، كما أن المدرب السويسري يحتاج بقاء كهربا من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق في ظل عدم ضم مهاجمين جدد.

من جانبه لا يرغب كهربا فى الرحيل وينوي البقاء، إلا إذا كان لـ مسئولي النادي الأهلي وكولر رأي آخر، وإن كان اسمه قد ارتبط بأكثر من عرض خارجي، أبرزها من السعودية .

الجدير بالذكر أن كهربا توج  مع الأهلي بـ14 بطولة مختلفة كما حصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين، وخاض كهربا الموسم الماضى 35 مباراة سجل خلالها 13 وصنع 6 في جميع المسابقات، وعادل كهربا سجله التهديفي الأفضل مع الأهلي خلال الموسم الماضي، إذ سجل في موسم 2022-23، 13 هدفا مع الأهلي بجميع المسابقات أيضا.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق