وزير الشباب والرياضة يشارك في فعاليات منتدى الإعلام الرياضي

الأحد، 08 سبتمبر 2024 01:06 م
وزير الشباب والرياضة يشارك في فعاليات منتدى الإعلام الرياضي
وزير الشباب والرياضة

يشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في فعاليات منتدى الإعلام الرياضي، تحت شعار «إعلام رياضى محترف»، الذي تنظمه الشركة المتحدة للرياضة، ويستمر لمدة يومين.
 
ويناقش المنتدى التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري، والأساليب والطرق الحديثة لمواجهتها، من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.
 
وتشهد الجلسات تواجد الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية بول مكارثي، المراسلة الرياضية العالمية أليسون بيندار، والكاتب الصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.
 
يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي، ويشارك في المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصريين والبريطانيين.
 
جدير بالذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، إذ يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.
 
ويُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من «المتحدة الرياضية» و«منتدى مصر للإعلام» وشركة «30N»، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق