حياة كريمة بالوادى الجديد.. تنفيذ قافلة طبية مجانية بنخصصات مختلفة لأهالى قرية صنعاء

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 02:12 م
حياة كريمة بالوادى الجديد.. تنفيذ قافلة طبية مجانية بنخصصات مختلفة لأهالى قرية صنعاء

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادى الجديد عن تنفيذ قافلة طبية مجانية شاملة بقرية صنعاء، على مدى يومين، شملت توقيع الكشف الطبي والعلاج المجاني لأهالي قرية صنعاء والقرى المجاورة، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

وأكد الدكتور شريف صبحى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن التخصصات المتاحة في القافلة تضمنت الباطنة، الأطفال، الجراحة، النساء، العظام، الجلدية، الأسنان، والصدر، ما يتيح للأهالي الحصول على رعاية صحية متكاملة في مختلف التخصصات، تحت رعاية اللواء دكتور محمد سلمان الزملوط، محافظ الإقليم، ومتابعة جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة والأجهزة التنفيذية المختصة، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتحسين مستوى الخدمات الصحية وتوفير الرعاية اللازمة للمواطنين في المناطق الريفية والنائية.

كما أطلقت مؤسسة حياة كريمة ، قافلة طبية شاملة في محافظة البحر الأحمر، والتي تتواجد تحديدا في قرية الحمروين التابعة لمدينة القصير، وتستمر القافلة في تقديم خدماتها الطبية للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان على مدار يومين، بداية من اليوم وحتى غد السبت، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان. 

ضمت القافلة عدد من التخصصات الطبية المختلفة، من أبرزها الباطنة، الأسنان، العظام، الجراحة، الأطفال، النساء والولادة، الأشعة الطبية، وغيرها، من أجل تقديم الخدمة الصحية الشاملة للأهالي الأكثر احتياجا ضمن جهود المؤسسة في دعمهم. 

وضمت القافلة صيدلية علاجية يتوافر بها العديد من أنواع العلاج المختلفة التي يتم صرفها بالمجان، فضلا عن أن مؤسسة حياة كريمة تقوم بنقل الحالات التي تحتاج إلى رعاية صحية خاصة أو إجراء عمليات جراحية، إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان من أجل تلقي العلاج اللازم. 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة