رئيس صحة الشيوخ: مهرجان العلمين نجح في تعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية

السبت، 31 أغسطس 2024 03:27 م
رئيس صحة الشيوخ: مهرجان العلمين نجح في تعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية

أشاد النائب على مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بمهرجان العلمين الجديدة، الذى يُعد من أبرز الأحداث السياحية والثقافية فى مصر خلال الفترة الأخيرة.
 
وقال مهران، إن المهرجان يلعب دورًا محوريًا فى دعم قطاع السياحة، وجذب الاستثمارات الجديدة، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.
 
وأوضح رئيس صحة الشيوخ، أن مهرجان العلمين الجديدة يأتى فى إطار رؤية الدولة الطموحة لتطوير المدن الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة فى كافة المجالات، بما فى ذلك السياحة.
 
وأضاف النائب الدكتور على مهران، أن الفعاليات المتنوعة التى تضمنها المهرجان من عروض فنية وثقافية ورياضية تجذب الأنظار وتسلط الضوء على إمكانيات مصر كمقصد سياحى متميز، يجمع بين التراث الغنى والتطور الحديث.
 
وأكد رئيس صحة الشيوخ، أن مهرجان العلمين الجديدة يسهم فى تعزيز الحركة السياحية، من خلال استقطاب الزوار من مختلف دول العالم، مما يساهم فى زيادة الإيرادات السياحية وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.
 
 
وأشار النائب الدكتور على مهران، إلى أن المهرجان يعزز الثقة فى مناخ الاستثمار فى مصر، ويفتح الباب أمام الاستثمارات الجديدة فى قطاعات متعددة، مثل السياحة، والعقارات، والخدمات.
 
وشدد رئيس صحة الشيوخ، أهمية استثمار مثل هذه الفعاليات فى الترويج لمصر كوجهة استثمارية وسياحية متكاملة، حيث تمثل العلمين الجديدة نموذجًا للمدن الذكية والمستدامة التى تلبى احتياجات العصر الحديث.
 
ودعا النائب الدكتور على مهران، إلى تنظيم المزيد من الفعاليات الدولية التى تعزز من صورة مصر كدولة حديثة ومتطورة قادرة على استضافة الأحداث العالمية بكفاءة واحترافية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة