مكاسب مهرجان العلمين.. نجاح مبهر يعزز دور القوى الناعمة لمصر

الجمعة، 30 أغسطس 2024 11:39 ص
مكاسب مهرجان العلمين.. نجاح مبهر يعزز دور القوى الناعمة لمصر
مهرجان العلمين

أكدت الإعلامية لما جبريل، المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين، على متابعتها المستمرة لتطور مدينة العلمين الجديدة منذ بداية إنشائها. وأعربت عن سعادتها بمشاركتها الحالية في مهرجان العلمين الجديدة، مشيرة إلى أن النسخة الثانية من المهرجان حققت نجاحًا مذهلًا.
 
وفي حديثها خلال سهرة خاصة مع الإعلامية مها بهنسي على قناة سي بي سي، أوضحت جبريل أن نجاح النسخة الأولى من المهرجان كان ملموسًا من خلال التسويق الجيد، ولكن النسخة الثانية تميزت بالتفكير الإبداعي في توسيع وتطوير المهرجان بشكل أكبر. وأضافت: "لقد نجحنا في تقديم تجربة مميزة ومتنوع، حيث اهتممنا بأن يجد كل شخص شيئًا يناسبه في العلمين، فهي مدينة تستقبل جميع المصريين وتلبي احتياجاتهم المختلفة".
 
من جانبه، أشاد وليد البطوطي، الخبير السياحي، بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدًا أنها متاحة للجميع، وشهد المهرجان استضافة أربعة نجوم ذوي جماهيرية واسعة، ما يعزز دور القوى الناعمة لمصر التي استُخدمت باحترافية كبيرة، وأوضح البطوطي، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أن الساحل الشمالي يستمر في استقبال الزوار حتى شهر أكتوبر، مما أتاح فرص عمل جديدة، واستطاع مهرجان العلمين أن يضع نفسه بقوة على الخريطة السياحية.
 
وأشار البطوطي إلى أن مدينة العلمين تتحول تدريجيًا إلى مدينة تعمل طوال العام، وذلك بفضل البنية التحتية المتميزة، واهتمام الدولة بتطوير النقل الجوي والمطارات، مما سيعزز مكانة المدينة. وأضاف أن منطقة رأس الحكمة تفرض نفسها بقوة على الساحة الدولية، والعلمين باتت تجذب الانتباه بخدماتها العالية الجودة وشواطئها المتميزة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة