طالبة متوفقة بالثانوية العامة لـ"مصر تستطيع": دخولي كلية الطب هدف إنساني

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:03 م
طالبة متوفقة بالثانوية العامة لـ"مصر تستطيع": دخولي كلية الطب هدف إنساني

استضاف الإعلامي أحمد فايق، في الفقرة الرئيسية لبرنامج "مصر تستطيع" الذي يذاع عبر قناة dmc، الطالبة نورهان سعيد، من مرسى مطروح والحاصلة على مجموع 96.8% في الثانوية العامة، ووالدها.
 
وشكرت الطالبة نورهان سعيد، والدها على توفير كل شيء لها بالمرحلة الثانوية حتى تفوقها ودخول كلية الطلب – جامعة الإسكندرية، وقالت: "والدي كان يساعدني في كل شيء على قدر المستطاع، وكان عليا أذاكر فقط وكان يهتم أكثر حتى عند عودته من العمل ولم يتركني يوما بدون سؤال".
 
وتابعت الطالبة نورهان: "كنت أذاكر دروسي وكل المدرسين تعاونوا معي، وكان حلمي التحق بكلية الطب البشري لهدف إنساني لمساعدة الناس، وأعتبر الطب أمر يقربني من الله وليست مهنة فقط".
 
في السياق، قال سعيد مؤمن والد نورهان، إن نورهان منحة الله له، وهي الابنة الكبرى لأشقائها، وتحمل مسؤولية كبيرة معه، ورغم ذلك تحدت نفسها وتفوقت بامتحاناتها لتحقيق حلمها، رغم أنها لم تأخذ دروس خصوصية في أي مادة".
 
وفي مداخلة هاتفية للبرنامج، قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، إنه سعيد بدخول الطالبة الجامعة، مردفا: "سنشمل الطالبة برعايتنا بالنسبة للدراسة وكل شيء، وهذه بنتنا وهذا من حقها علينا، وتستحق أن نمد كل يد لنا أن تكون موجودة لدينا وأن تكمل دراستها معنا، وأهنئ والدها الحاج سعيد على إن ابنته حققت نجاحها وأن تلتحق بجامعة الإسكندرية".
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة