أحمد التايب يتحدث لراديو إكسترا نيوز عن مكاسب مصر من مهرجان العلمين

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:24 م
أحمد التايب يتحدث لراديو إكسترا نيوز عن مكاسب مصر من مهرجان العلمين

قال الكاتب الصحفى أحمد التايب، إن النسخة الثانية لمهرجان مدينة العلمين الجديدة حققت إنجازات ونجاحات على كل الأصعدة، سياسيا واقتصاديا وتنمويا وسياحيا، وأعادت الريادة للدولة المصرية فى ظل تحديات وأزمات عالمية وإقليمية، لكنها استطاعت أن تبعث برسائل للعالم كله من خلال مهرجان العلمين أنها تمتلك القدرة والامكانيات والموارد الطبيعية، وتنشد السلام والتنمية فى ظل عالم يموج بالمتغيرات.
 
وأضاف أحمد التايب خلال حديث لراديو  إكسترا نيوز مع الاذاعى أحمد مسروجة، أن مكاسب المهرجان ليست اقتصادية فقط، ولكن تسوقية وتنموية مثل جذب الاستثمارات الأجنبية للمدينة لإنشاء العديد من المشروعات، وإنشاء فنادق جديدة وقرى سياحية وزيادة المؤاتمرات،  مما ساهم كله فى تحسبن صورة مصر عالميا.
 
وأوضح أحمد التايب، أن الشركة المتحدة استطاعت أن تنظم نسخة رائعة وناجحة بامتياز، وإظهار مصر فى صورتها الحقيقية لتثبت أن مصر لا زالت مهد الحضارة والتاريخ، وذلك من خلال تنظيم فعاليات فنية وترفيهية وتثقفية ورياضية.
 
وأشار أحمد التايب إلى أن مهرجان العلمين حقق المعادلة الصعبة بشأن عرض جهود مصر التنموية والسياحية وإدخال البهجة على المصريين بإقامة فعاليات تتناسب مع كل الأذواق وتستهدف كل الفئات فى ظل التحديات والتهديدات فى العالم والإقليم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق