مجاور" يخصيص 2 اتوبيس من المحافظة للعمل علي خط العريش -المساعيد ويزور مقرأة الكيلو 17 لحفظ القران

الخميس، 29 أغسطس 2024 06:34 م
مجاور" يخصيص 2 اتوبيس من المحافظة للعمل علي خط العريش -المساعيد ويزور  مقرأة الكيلو 17 لحفظ القران
محمد الحر

  
صدق اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ، ،اليوم الخميس ،  على تخصيص  2 اتوبيس للعمل علي خط"البلد/البحر/المساعيد" اعتبارا من السبت القادم، بأجرة موحدة 5 جنيهات في إطار الاستجابة لمطالب المواطنين من سكان شارع البحر وحي المساعيد.
 
وقال  محافظ شمال سيناء بتخفيف العبء عن المواطنين، أنه صدق على عدد 2 اتوبيس من المحافظة للمساهمة في إنهاء مشكلة المواصلات الداخلية للمواطنين على خط وسط المدينة حي المساعيد مورا بالطريق الساحلي
 
 
 
4
 

2
 
3
 
ولفت المحافظ إلى أنه يعمل في إطار  توجيهات القيادة السياسية التي تهتم بالمواطن السيناوي والعمل على تقديم الخدمة العامة والاستجابة لمطالبهم وخاصة في مجال النقل والمواصلات لتسهيل حركة المواطنين..
 
وألتقي اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء  ، بتلاميذ مقرأة القران الكريم في تجمع  الصالحين في الكيلو 17 غرب مدينه العريش.
 
وأعلن المحافظ عن تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بين طلبة المقراة وتوزيع الجوائز على الفائزين، مؤكدا على أهمية مكاتب تحفيظ القران الكريم في تعليم الاطفال القراءة والكتابة وحفظ كتاب الله.
 
وقام' مجاور "بزيارة إلي منزل أسرة طفلة من مكتب تحفيظ القران ، بالقرية ، والجلوس مع الأسرة والاستماع إلى المطالب ، حيث وجه بسرعة تلبيتها.
 
وخلال زيارة المحافظ إلي المقراة تم توزيع الحقائب المدرسيه والمواد الغذائية علي تلاميذ المقراة هدية من المحافظ.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة