عروض عالمية للقوات الجوية في سماء مدينة العلمين (صور)

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:22 ص
عروض عالمية للقوات الجوية في سماء مدينة العلمين (صور)

شهدت سماء مدينة العلمين الجديدة أمس، احتفالا جويا مبهرا، حيث قدمت القوات الجوية المصرية، بالتعاون مع نظيرتها السعودية، عرضا استثنائيا أذهل الملايين من زوار مهرجان العلمين الجديدة، وأثبت مدى الكفاءة العالية التي تتمتع بها قواتنا الجوية.

انطلقت الطائرات الحربية في تشكيلات بديعة، رسمت في سماء العلمين لوحات فنية رائعة، تعكس مدى الانسجام والمهارة العالية التي يتمتع بها الطيارون المشاركون في العرض، ونالت العروض إعجاب الحضور من مختلف الجنسيات، الذين توافدوا بكثافة إلى North Square Mall للاستمتاع بهذا المشهد الجوي الخلاب.

عروض عالمية للقوات الجويةعروض عالمية للقوات الجوية

أكدت العروض الجوية على مدى الإقبال الكبير على الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة، والذي امتلأ بالزوار من مختلف الأعمار، ولاقت هذه العروض إشادة واسعة من قبل الحضور، الذين عبروا عن إعجابهم بالمهارة العالية التي يتمتع بها طيارونا، وبجمال المشهد الجوي الذي قدموه.

عروض عالمية للقوات الجويةعروض عالمية للقوات الجوية

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن استمرار جميع الخدمات في المدينة، حتى بعد انتهاء المهرجان، وذلك بهدف توفير تجربة ممتعة للسائحين والزوار، وستشمل هذه الخدمات الشاطئ المجاني، والمطاعم، والأماكن الترفيهية، والملاعب الرياضية.

عروض عالمية للقوات الجويةعروض عالمية للقوات الجوية

كما ستستمر فعاليات وزارة الثقافة، حيث ستقدم فرقتي "مطروح" و"أوبرا عربي" عروضا فنية رائعة تعكس جمال التراث المصري الأصيل، بالإضافة إلى ذلك، ستستمر العروض المسرحية في المنطقة التراثية، والتي تقدم تجربة ثقافية فريدة للزوار.

عروض عالمية للقوات الجويةعروض عالمية للقوات الجويةعروض عالمية للقوات الجوية

يشكل هذا العرض الجوي رسالة للعالم أجمع، تؤكد على قوة وصلابة القوات المسلحة المصرية، وعلى قدرتها على حماية الوطن وحفظ أمنه واستقراره، كما يعكس هذا العرض التعاون الوثيق بين مصر والسعودية، وشراكة البلدين في مختلف المجالات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة