الأهلي وأزمة الأجانب.. كيف يتعامل الأحمر مع قائمة اللاعبين وتحديثاتها؟

الإثنين، 26 أغسطس 2024 02:08 م
الأهلي وأزمة الأجانب.. كيف يتعامل الأحمر مع قائمة اللاعبين وتحديثاتها؟
النادي الأهلي

في وقت يواصل فيه مسؤولو النادي الأهلي رحلة تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما حسموا ثلاث صفقات بشكل رسمي حتى الآن، لا يزال يتساءل البعض عن قائمة اللاعبين وتحديثاتها من الأجانب وهل يوجد أزمة في التسجيل أم لا.
 
أولى صفقات الأهلي فى صيف 2024 هي يوسف أيمن، الذي تم التعاقد معه موسماً على سبيل الإعارة من نادي الدحيل القطري لتدعيم دفاع المارد الأحمر، وسيتم قيده كلاعب مصري لأنه يحمل الجنسية المصرية بجانب جنسيته القطرية.
 
كما تمت استعارة المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي لمدة موسم بنية الشراء لتدعيم الجبهة اليسرى بسبب جراحة وتر أكيلس التي أجراها النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في مايو الماضي، ومازال يحتاج شهرين للعودة للتدريبات الجماعية.
 
وأنهى الأهلي خلال الساعات الماضية إجراءات ضم المغربي أشرف داري قادماً من نادي بريست الفرنسي لمدة أربعة مواسم لتدعيم الدفاع أيضاً، بخلاف يوسف أيمن، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم الذي رحل مؤخراً لنادي نيس الفرنسي.
 
وما زالت محاولات الأهلي مُستمرة لضم صفقات أخرى لكنها قد تكون فلسطينية حتى لا يتم قيدهم كلاعبين أجانب، لأن قائمة الأجانب بالفريق مُكتملة، كما يمكن ضم لاعبين مصريين.
 
وتضم قائمة الأجانب في الأهلي حالياً أربعة لاعبين هم، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والتونسي علي معلول، والمغربي رضا سليم، والجزائري العائد من إعارة أحمد القندوسي، وذلك بعد إعارة المالي أليو ديانج لنادي الخلود السعودي، والتونسي محمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، ورحيل الفرنسي أنتوني موديست، فيما يُصنّف الفلسطيني وسام أبو علي بأنه لاعب محلي حسب لوائح اتحاد الكرة المصري.
 
ويقوم الأهلي بقيد المغربي يحيى عطية الله ليُصبح الأجنبي الخامس بالفريق، ثم سيقوم بإعارة القندوسي من أجل قيد المدافع المغربي أشرف داري الذي تم التعاقد معه خلال الساعات الماضية من نادي بريست الفرنسي وبذلك ستكون قائمة الأجانب فى الفريق قد أُكتملت.
 
وأغلق مسئولو النادي الأهلي ملف صفقة التونسي محمد علي بن رمضان  لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، بعدما تأكد عدم انضمام اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ورفض مسئولو الأهلي الرد على التقارير التي ذهبت إلى تجدد مفاوضات النادي مع اللاعب أو ناديه المجري لإتمام الصفقة الصيف الجاري، وشددوا على أن اللاعب لم يعد في اهتمامات النادي، كما أنهم غير مسئولين عن تجدد الحديث عن الصفقة فى وسائل الإعلام المصرية أو التونسية.
 
وحسم مسئولو النادى الأهلى، الجدل بشأن إمكانية التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكدوا أن النادي لن يضم اللاعب خلال الصيف الجاري.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق