محمد نجاتى: مصر تتغلب على الظروف الاقتصادية بالإنتاج ومهرجان العلمين ترويج للسياحة

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:15 م
محمد نجاتى: مصر تتغلب على الظروف الاقتصادية بالإنتاج ومهرجان العلمين ترويج للسياحة

أكد الفنان محمد نجاتى، أن العالم كله يعانى من ظروف اقتصادية صعبة والدولة تعمل على التغلب عليها بالإنتاج، ومن خلال مهرجان العلمين، موضحا أن الدولة نظمت المهرجان من أجل الترويج للسياحة، ومصر بتقدم حاجات مش موجودة فى أى بلد أوروبية.
 
وأضاف محمد نجاتى، خلال استضافته فى برنامج حد النجوم المذاع على قناة الحياة، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، من مدينة العلمين الجديدة، أنه عندما سافرت هولندا انبهرت بيها، ولكن صديق ليا عاش فى هولندا 30 سنة قالى دا سجن شكله حلو، ومحدش بيسأل على حد".
 
وأكد محمد نجاتى أن دور الفن مهم لتوصيل رسالة كاملة عن الدولة وهو القوى الناعمة مسئولة عن تشكيل وجدان، والترويج للسياحة والحضارة المصرية، لافتا إلى أن التعامل مع السوشيال ميديا موهبة وانا مش بلاقى نفسى فيها".
 
تابع :"المصيف كان بالنسبالى إسكندرية، وحتى الآن بقوم بعمل نفس الطقوس اللى كنت بعملها وانا صغير، وانا راضى على الأدوار اللى قدمتها وبعتبر نفسى من الناس اللى حظهم حلو فى الفن، وتعلمت التمثيل على إيد الكبار فى الشغلانة دى، وتعلمت من الفنانين الكبار محمود عبد العزيز وأحمد زكى".
 
وأكد أن بيتر ميمى من المخرجين الكبار اللى بيحبوا الممثل، وهو من أكتر المخرجين المؤدبين وصوته مبيعلاش، كما أن مجدى الهوارى مدرسة له حتته، لافتا إلى أنه يقدم حاليا مسلسل اسمه "غموض"، وأتمنى تقديم أفلام قصيرة فى العلمين، لأنها مهمة. 
 
ووجه رسالة لكل الشباب: مش هتعرف تشتغل فى أى بلد وتكسب غير هنا أو تصيف فى أحلى مكان فى العالم غير فى مصر، وديما هنبقى فى خير طول ما احنا فى إيد بعض".
 
أتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.
 

محمد نجاتى

حد النجوم

قناة الحياة

الإعلامية لبنى عسل

مهرجان العلمين

مهرجان نبته

فعاليات مهرجان نبته

اخبار مهرجان العلمين

موعد مهرجان العلمين

موعد حفلات العلمين

حفلات العلمين

برنامج مهرجان العلمين

المتحدة

الشركة المتحدة

اخبار الشركة المتحدة

تبرع مهرجان العلمين

حفلة العلمين

حفلة مهرجان العلمين

جدول حفلات مهرجان العلمين

جدول حفلات العلمين

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين 2024

حفلات العلمين اليوم

اسعار حفلات العلمين

حفلات مهرجان العلمين

حجز حفلات العلمين

كيفية حجز تذاكر العلمين

موقع حجز تذاكر العلمين

فعاليات مهرجان العلمين

حفل كايروكى

حفلة كايروكى

حفل كايروكى في العلمين

حفلة كايروكى في العلمين

حفلة كايروكى في مهرجان العلمين

حفل كايروكى في مهرجان العلمين

كايروكى في العلمين

كايروكى في مهرجان العلمين

أسعار تذاكر حفل كايروكى

تذاكر كايروكى

موعد حفل كايروكى في العلمين

موعد حفلة كايوركى في العلمين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق