منتج فني براديو النيل: لم أتوقع نجاح أغنية مهرجان العلمين بهذا الشكل

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:41 ص
منتج فني براديو النيل: لم أتوقع نجاح أغنية مهرجان العلمين بهذا الشكل

قال يوسف مؤنس منتج فنى براديو النيل وأحد صُناع الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين "عالم خيالي": لم أتوقع نجاح الأغنية بهذا الشكل، وكل حدث نبدأ عمل إعلانات له وتحضير، وسماع الأغنية والموسيقى فيها جمال البحر والمدينة والهواء والمهرجان، مؤكدا أن العلمين حاجة تانية وروقان من نوع خاص".
 
وأضاف يوسف مؤنس خلال استضافته فى سهرة خاصة مع، الإعلامية هبة الأباصيري، على قناة CBC، من مدينة العلمين الجديدة، أن العلمين لها مناخ مختلف، والأجواء هنا جميلة والمناظر والبحر والهواء حاجة تشرح".
 
ولفت يوسف إلى أن حفلة ماجدة الرومى هى أجل الحفلات التى نالت إعجابه، وأتمنى مشاركة الفنان حسين الجسمى فى عمل فنى قريب".
 
"عالم خيالي" غناء أمير يوسف ويارا إدوارد وكلمات وألحان أمير يوسف، وتوزيع وميكساج محمود صبري، وكورال جمال فتحي وعبدالوهاب الرافعي وأمير يوسف، وتسجيل طارق عياش، ومدير الإنتاج الفني طه حكيم، ومونتاج صديق بخشولجي ويوسف محمد، وإنتاج راديو النيل.
 
وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.
 
ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.
 
أتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة