«المتحدة» تحتفى بالأبطال.. تكريم أبطال مصر بأولمبياد باريس 2024 فى مهرجان العلمين الجديدة رسالة دعم للمواهب وإكمال الطريق باكتشاف «الذهب»

السبت، 24 أغسطس 2024 02:16 م
«المتحدة» تحتفى بالأبطال.. تكريم أبطال مصر بأولمبياد باريس 2024 فى مهرجان العلمين الجديدة رسالة دعم للمواهب وإكمال الطريق باكتشاف «الذهب»
محمد الشرقاوى

 

كابيتانو والدوم بداية الطريق.. عمرو الفقى: الشركة دورها إبراز نماذج الأبطال ولا بد من تصديرها للمشاهد حتى يتعلم منها

 

 
 
فى إطار دورها الرائد فى دعم المواهب والاستثمار فى البشر، نظمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية احتفالا كبيرا لتكريم الأبطال الأولمبيين المصريين الذين شاركوا فى أولمبياد باريس 2024، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. 
 
وجاء هذا الحدث ليؤكد التزام الشركة المتحدة برعاية ودعم الرياضيين المصريين المتميزين، وتعزيز الألعاب الفردية والرياضات المختلفة، وذلك من خلال عدة محاور تعزز جميعها من جودة ملف الرياضة فى مصر.
 
عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قال فى احتفالية حضرها الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأبطال مصر فى أولمبياد 2024، مع الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد، وسيف زاهر، وأذيعت عبر قنوات CBC والحياة وON TIME SPORT، إن الشركة المتحدة تعمل على عدة محاور، أولها الرياضة محور أساسى «أون تايم سبورت بقنواتها، وكورة بلس»، بالإضافة إلى المتحدة للرياضة، وأن «المتحدة للرياضة» رعت - خلال الفترة الماضية - 11 لعبة فردية وفى كرة القدم كل الأندية المصرية، بينما تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الدعم.
 
وشدد «الفقى» على أن الألعاب المتميزين فيها سنزيد من تغطيتها، منها الخماسى الحديث ورفع الأثقال والمصارعة، ولا بد أن تكون لنا برامج ثابتة، ويجب أن ندعم هذه الألعاب بتغطية أكبر لفعالياتها، مؤكدا أن الرياضة جزء كبير من اقتصاد أى بلد، وأعلى نسبة مشاهدة فى القنوات المصرية هى قناة أون تايم سبورت، وأن الرياضة سواء كانت كرة قدم أو ألعابا فردية هى قاطرة لنسبة المشاهدة وقاطرة للأرباح، وإن نسبة المشاهدة العالية ستؤدى للحصول على مقابل جيد وممولين مستمرين.
 
وأكد عمرو الفقى، أنالشركة المتحدة دورها إبراز نماذج الأبطال ولا بد من تصديرها للمشاهد حتى يتعلم منها، مضيفا أن هناك تعاونا مع وزارة الشباب والرياضة، ونعمل على تطوير الألعاب الفردية، لافتا إلى أن مشروع «كابيتانو مصر» كان يقدم للاختبارات 80 ألف متقدم، والفائزون يلعبون حاليا فى أندية كبيرة: «نهتم فى الفترة المقبلة بالألعاب الفردية المتميزة فيها مصر».
 
وقال «الفقى»، إننا سنزيد دعم الألعاب الفردية وتغطيتها الإعلامية خلال الفترة المقبلة مثل الخماسى الحديث والسلاح والمصارعة، متابعا أن الفترة المقبلة سترعى القنوات الرياضية 11 لعبة فردية وهناك زيادة فى هذا الدعم.
 
وأعلن عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تنظيم حفل تكريم لأبطال أولمبياد باريس خلال مباراة السوبر المصرى بالإمارات فى شهر أكتوبر المقبل.
 
فخر وسعادة بما تفعله المتحدة
 
وأعرب الأبطال عن تقديرهم للدعم الذى قدمته وتقدمه الشركة المتحدة، والتطوير الذى شهدته مدينة العلمين الجديدة، وما يحدث فى مهرجان العلمين الجديدة، يقول البطل أحمد الجندى المتوج بالميدالية الذهبية فى الخماسى الحديث أولمبياد باريس 2024 فى الخماسى الحديث، حققنا إنجازا فى أولمبياد باريس 2024، وسعداء أننا استطعنا إسعاد الشعب المصرى، معربا عن سعادته لوجوده بمهرجان العلمين الجديدة، معربا عن فخره لوجوده مع الأبطال سارة سمير ومحمد السيد.
 
وقال أحمد الجندى، المتوج بالميدالية الذهبية، فى أولمبياد باريس 2024 ، إنه زار الساحل منذ عامين، ويراها حاليا مختلفة تماما، مشيرا إلى أن العلمين الجديدة أصبح بها حياة وتطورات كبيرة، ومهرجان العلمين الجديدة يظهر الجانب الإيجابى من التطورات، لأنها تمنحنا دافعا كبيرا، ولفت الجندى إلى أنه حصل على تأهيل جيد قبل الأولمبياد ووزارة الشباب والرياضة وفرت فريقا للتأهيل على مستوى متميز.
 
وعلقت البطلة الأولمبية سارة سمير، على استضافتها بمدينة العلمين الجديدة، قائلة: «باقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الاستضافة بمدينة العلمين واليوم الجميل، وبقدم الشكر لوزير الرياضة على دعمه لها»، مضيفة: «كنت زعلانة لأنى كان هدفى الذهب، وبعدها استوعبت إن دى ميدالية أولمبية وإنجاز تاريخى، وفرحت على طول، ومصر كلها بتحبنا، والناس بتدعى لى، ولما حصل هجوم على الاتحاد كان هناك دعم من الشعب المصرى».
 
وتابعت : «كانت أكتر حاجة مزعلانى إن وزير الرياضة جالى من قبل البطولة وكنت عاوز أفرحه بالذهب ولكن لقيته فرحان بالفضية»، مضيفة أن حلمها بأن تحصل على الميدالية الذهبية، لن يؤثر على سعادتها بالميدالية الفضية، مضيفة أن لعبة رفع الأثقال فى الإسماعيلية كانت شبه منعدمة، فكانت هى فقط تمارسها.
وكشفت سارة سمير أنه بعد ميدالية نانجينج 2014 بدأت تظهر اللعبة بعد حصولها على ميدالية ذهبية، بعدها ريو، اهتم الإعلام وأصبح نصف المنتخب من الإسماعيلية وبنات أيضا، متابعة: «لما شافونى حبوا الرياضة وبقى فى كل بيت الأطفال كلهم بيلعبوا رياضة، دى حاجة فرحتنى وادتنى دافع».
 
وقال البطل الأولمبى محمد السيد، كنت سامع صوت بيشجعنى من المدرجات «الميدالية يا محمد.. مصر يا محمد» واكتشفت إنه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، وأنه لاحظ احترام وتقدير من اللجنة المنظمة بالأولمبياد لأى لاعب مصرى.
 
دعم المواهب.. «الكابيتانو» ليس الأخير
 
وتواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكريس جهودها لدعم الشباب واكتشاف المواهب الشابة فى مختلف المجالات، سواء كانت فى التمثيل أو الإذاعة أو غيرها من الفنون. 
 
وعلى مدار السنوات الماضية، سعت الشركة بجدية لخلق فرص جديدة للشباب من خلال إطلاق برامج مبتكرة، مثل برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب التمثيلية والإذاعية والغنائية، وبرنامج «كابيتانو مصر» الذى يركز على اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى دعمها للعديد من الأعمال الدرامية التى أثرت فى مشهد رمضان الدرامى.
 
وبدأت مسيرة الشركة فى دعم المواهب مع إطلاق برنامج «الدوم» قبل سنوات، والذى يعد من أكبر برامج اكتشاف المواهب فى مصر والعالم العربى، ويغطى البرنامج مجالات التمثيل والغناء والإذاعة والتليفزيون، وتشكلت لجنة اختيار المتسابقين من كبار المبدعين فى كل مجال، وفى نسخته الثانية، توسع البرنامج ليشمل مجالات جديدة مثل الفنون التشكيلية والعزف الموسيقى، ما جذب أكثر من 25 ألف متقدم من جميع أنحاء البلاد، مستفيدين من النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول.
 
ولم تقتصر جهود الشركة على مجال الفن والإذاعة فقط، بل امتدت إلى الرياضة من خلال برنامج «كابيتانو مصر»، الذى يسعى لاكتشاف ودعم المواهب الكروية الشابة، بما يعكس التزام الشركة بتوفير الفرص للشباب فى مختلف المجالات، وتعزيز دورهم فى المجتمع.
 
كما دعمت الشركة المتحدة للمواهب الشابة فى مجال الدراما التليفزيونية، حيث تمكن عدد من الفنانين الشباب من الظهور فى أدوار بارزة، وصولا إلى البطولة فى بعض الأعمال التى حققت نجاحا لافتا، من أبرز هؤلاء الفنانين أمير عيد فى مسلسل «ريفو»، وطه دسوقى فى مسلسل «حالة خاصة»، وعصام عمر فى مسلسل «بالطو»، وكذلك مسلسل «مسار إجبارى» الذى شارك فيه أحمد داش وعصام عمر، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه فى رمضان الماضى.
 
وتستمر الشركة المتحدة فى دعمها للمواهب الشابة، حيث أعلنت إطلاق أكبر تجارب أداء لاكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وذلك بما يتماشى مع قوانين ولوائح نقابة المهن التمثيلية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة