رمضان صبحي ومريم وائل.. جمعتهم الشهرة وفرقهم القدر.. بعد 15 يومًا من إعلان خطبتهما.. صبحي يعلن فسخ الخطوبة في ملابسات غامضة

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:30 ص
رمضان صبحي ومريم وائل.. جمعتهم الشهرة وفرقهم القدر.. بعد 15 يومًا من إعلان خطبتهما.. صبحي يعلن فسخ الخطوبة في ملابسات غامضة
رمضان صبحي ومريم وائل

قبل إسبوعين بالتمام والكمال، أعلن لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، خطوبتة من الفنانة مريم وائل، وأقيمت حفل الخطوبة في الـ15 من يناير الماضي، واقتصر الحفل على حضور أفراد العائلتين، والأصدقاء المقربين وتم نشر الصور عبر وسائل الإعلام.

ولكنه دائمًا ما تأتى الرياح بما لا تشتهيه السفن،حتى نفاجأ بخبر بإعلانهما فسخ خطوبته منها، لأسباب غير معلومة،  ونستعرض هنا مشوار كلًا من النجمة الشابة مريم وائل، وخطيبه السابق رمضان صبحي. 


نجم الأهلي.. ورحلة الصعود 
 تم تصعيد اللاعب رمضان صبحي، من فريق النشائين، وهو فى عمر الـ16، لموهبته الكبيرة، وإستطاع أن يحجز مكانه في التشكيل الأساسي، وهو فى عمر 17 عام وحمل قميص رقم 32.

مريم وائل ومشوارها الفني
بدأت الفنانة "مريم وائل" مشوارها الفني بفيلم قصير بعنوان "مزيكا"، وشارك في بطولته أحمد الحلواني، وكريم عبدالقادر، ورضا حسنين، وكان من تأليف سهام ناصر، وإخراج سيد عيسوي، وفي عام 2006، شاركت وهي طفلة في فيلم "بالعربي سندريلا"، بدور الطفلة في بداية الفيلم مع هالة فاخر، وعمرو مهدي، وحسن حسني، والفيلم من تأليف محمد القواشتي، وإخراج كريم ضياء الدين.

كما شاركت في فيلم "حسن طيارة" مع خالد النبوي، ورزان مغربي، وفي نفس العام شاركت بدور منى زكي، وهي طفلة في فيلم "تيمور وشفيقة"، كما شاركت في أفلام "طباخ الريس"، و"ليلة البيبي دول"، و "كابتن هيما". 

وقدمت عددًا من الأعمال التلفزيونية، من بينها "الرحايا" و"يوميات ونيس وأحفاده"، و "ملكة في المنفى"، و "وادي الملوك"، و"ونيس والعباد وأحوال البلاد"، وكان آخر أعمال مريم قبل خطبتها مسلسل "الوسواس" الذي شاركت فيه بدور "رئيفة" مع زينة، وتيم حسن، وسوسن بدر، وهو من إخراج حسني صالح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق