رئيسة الأوبرا: الشركة «المتحدة» تبرز دور الموهوبين في مهرجان العلمين الجديدة

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 02:15 م
رئيسة الأوبرا: الشركة «المتحدة» تبرز دور الموهوبين في مهرجان العلمين الجديدة

أعربت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا المصرية، عن فخرها واعتزازها بمشاركة  كورال مركز تنمية المواهب بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبدالستار ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان" العلمين الجديدة" على خشبة المسرح الروماني بالمدينة التراثية.
 
وأشارت "زايد" إلى أن هذه المشاركة ليست مجرد عرض فني، بل هي تجسيد حي لرؤية مصر الثقافية الجديدة التي ترتكز على رعاية الإبداع وصقل المواهب الشابة منذ نعومة أظافرها، مؤكدة أن أطفالنا اليوم هم سفراء الجمال والفن الأصيل، ومن خلال هذه الحفلات تؤكد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على أهمية دور الموهوبين في تشكيل هوية مصر الثقافية والفنية على الساحة العالمية.
 
وأضافت أن هذا المكان الفريد، في قلب المدينة التراثية، يأتي ليؤكد أهمية ربط الماضي بالحاضر، وخلق جسور تواصل بين الأجيال، وتعد العلمين الجديدة شهادة على عظمة وإرادة الشعب المصري في بناء مستقبل مشرق، وتعكس حجم الجهود التي بذلتها الدولة في عملية البناء والتنمية حتى تصبح المدينة محط أنظار العالم وقبلة سياحية مهمة، باعتبارها أحد المشروعات القومية التي نجحت الدولة في تحويلها إلى مدينة سياحية عالمية جاذبة للسياح.
 
كما أكدت أن أطفالنا اليوم هم البذور التي ستنبت وتزهر لتكمل مسيرة هذا العطاء، ويعد دعم هذه المواهب  هو استثمار حقيقي في مستقبل مصر الثقافي".
 
وختاما قدمت الدكتورة لمياء زايد الشكر لكل من أسهم في هذا الحدث الاستثنائي، مؤكدة أن دار الأوبرا ستظل داعمة لكل موهبة تبحث عن النور، وأنها ستواصل دورها في رعاية هؤلاء الأطفال، حتى يصبحوا قادة في مجالات الفن والثقافة  مع أهمية تكاتف كل  الجهود للحفاظ علي رونق المهرجان واستمرار نجاحه وتميزه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة