شاطئ العلمين الجديدة لذوي الهمم يستقبل أئمة الأوقاف من أصحاب الاحتياجات الخاصة (فيديو)

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 02:07 م
شاطئ العلمين الجديدة لذوي الهمم يستقبل أئمة الأوقاف من أصحاب الاحتياجات الخاصة (فيديو)

عرض برنامج صباح الخير يا مصر،  تقريرا تليفزيونيا بعنوان «شاطئ العلمين لذوي الهمم يستقبل أئمة الأوقاف من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وأفاد التقرير الذي نشره البرنامج الذي يقدمه الإعلاميين مصطفى كفافي وهبة حسين عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «بمجرد أن وطأة أقدامهم مدينة العلمين الجديدة، أبصرت قلبهم بمظاهر البهجة والفرحة خلال هذه الزيارة لهم، إنهم ذوي الهمم من أئمة وزارة الأوقاف المصرية الذين تواجدوا في الشاطئ الذي خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لهم ليستمتعوا بقضاء أوقاتهم في ظل هذه الأجواء الساحرة لمدينة العلمين الجديدة».
 
وأضاف: «زيارة مهمة للأئمة والدعاة بوزارة الأوقاف والتي تؤكد اهتمام الدولة بهم وتقديم كل الدعم لهم، وتأتي هذه الزيارة ليشارهدوا الإنجازات التي تتم في مدينة العلمين الجديدة، ولتؤكد على مدى التعاون الكبير بين وزارة الأوقاف والشركة المتحدة خلال الفترة القادمة».
 
 
وقال الدكتور حسن شحاته، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، إن الزيارة تمثل نقلة نوعية في توجه وزارة الأوقاف تجاه الاهتمام بذوي الهمم، متابعا: «مدينة العلمين تشهد تحولا كبيرا، إذ كانت ترتبط بالحرب العالمية الثانية والتي كانت تشتهر بانتشار الألغام بها، لكنها تحولت إلى مدينة عالمية ساحلية، هذا يدل ويؤكد معنى الانتقال إلى الجمهورية الجديدة».
 
وأكد إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، اهتمام الوزارة بكل أبنائها بلا تمييز أو تفرقة، وأن هذا الأمر نابع من الاستراتيجية التي طرحها الرئيس عبدالفتاح السيسي واهتمام بذوي الهمم، إذ أن تلك الزيارة تمثل امتدادا للاحتفالات التي كانت تُنظم خلال السنوات الماضية تحت عنوان «قادرون باختلاف».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق