وزير الأوقاف يشارك في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. دعم القيم الروحية والوطنية

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 11:25 ص
وزير الأوقاف يشارك في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. دعم القيم الروحية والوطنية

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين على مهرجان العلمين الجديدة، لافتا إلى أنه منذ 2018 وجه الرئيس السيسي ولفت الأنظار بشد لأهمية بناء الإنسان المصري.
 
عبر الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، عن سعادته بالتواجد في مدينة العلمين الجديدة، قائلا: «يسعدني كثيرا أن أكون ضيفا على مهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة، ويسعدني أكثر أن اتحدث إليكم في هذا المؤتمر الصحفي، بحضور كريم ورعاية وترحيب كبير أسعدتني كثيرا، من الصديق العزيز عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».
 
وأضاف «الأزهري»، خلال مؤتمر صحفي عرضته قناة إكسترا نيوز: «أتقدم بشكر جزيل وعرفان وامتنان للشركة المتحدة، على هذا المجهود الرائع الذي أراه، والشراكة العميقة والممتدة بين مؤسسات الدولة كافة والشركة المتحدة، التي مكنتنا أن نصنع سويا نجاحا نرى اليوم بعض ثمراته». وقال الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، إن فعالية اليوم، اعتبرها حلقة في سلسلة متصلة من التعاون بين وزارة الأوقاف والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلاميين الحاضرين.
 
الأزهرى في العلمين222
 
 
وأضاف «الأزهري»: «فعالية اليوم شديدة التميز على البعد الوظيفي والإنساني وكل الأبعاد، وتشرفنا اليوم باستضافة عدد من أبناء وزارة الأوقاف من الأئمة الخطباء، من ذوي القدرات الخاصة، مع أسرهم وذويهم». وأوضح الوزير: «رتبنا لهم هذه الجولة والزيارة للعلمين الجديدة ومهرجان العلمين، حتى يتاح لأبناء وزارة الأوقاف، وفي القلب منهم ذوي القدرات الخاصة، أن يشاهدوا بلدهم ويدركوا أنه عظيم يعتني بهم ويرعاهم، ويريد أن يدخل لحظة من السعادة والسرور على قلوبهم».
 
وتابع «الأزهري»: «هذا الحدث أسعدني شخصيا، وأنا أرى أبناء وزارة الأوقاف في لحظة غامرة من السعادة والسرور، مع أسرهم وذويهم، ويشعرون أن مؤسستهم الأم التي ترعاهم وزارة الأوقاف، بالتنسيق مع الشركة المتحدة وباقي مؤسسات الدولة، تحرص عليهم وتريد إدخال لحظة من السعادة على قلوبهم».
 
يأتى مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوي الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.
 
الأزهري في العلمين1
 
وشهد المهرجان تعاون مثمر مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ووفرت للجمهور في المنازل قناة U LIVe ليستطيع الجميع من متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون، حيث تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق