مفاجأة حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة .. من هو المطرب المقنع «تووليت»

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:03 م
مفاجأة حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة .. من هو المطرب المقنع «تووليت»
ريهام عاطف

أضفى الغموض الذي يحيط بهوية تووليت " TUL8TE " طابعا من الإثارة على شخصيته، ما شجع الجمهورعلى البحث والتكهن عنه، خاصة وأن أغاني تووليت بأسلوبها العصري وألحانها القوية جعلها جذابة ومميزة، وتجذب شريحة واسعة من الجمهور، لذا جاء الاعلان عن مشاركتة مع فرقة كايروكي على مسرح يو أرينا يوم 23 أغسطس ، ليؤكد مكانته المتزايدة في قلوب الشباب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "كوكتيل غنائي".

17237000851
 
من هو "المطرب المقنع"  TUL8TE - تووليت
 
كان الوسط الفني قد شهد  في الفترة الأخيرة ظهور المطرب المقنع "تووليت"، ومنذ ظهوره المفاجئ وطرحه ألبوما غنائيا مميزا، حظي توليت باهتمام كبير من الجمهور الذي تساءل بشدة عن هويته الحقيقية.
17237024573
 
مع تزايد الشهرة التي حققها تووليت، بدأت التكهنات حول هويته تنتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وقد تصدر اسم "عبدالله" نجل الفنان عمرو دياب قائمة هذه التوقعات، وذلك بناء على مجموعة من الأدلة التي قدمها رواد السوشيال ميديا.
لاحظ الكثيرون وجود تشابه كبير بين الملابس والديكورات التي ظهرت في كليب إحدى أغاني توليت وبين تلك التي ظهرت في فيلم "آيس كريم في جليم" لعمرو دياب.
17237024574
 
كما تم رصد وجود تشابه ملحوظ بين "الجاكيت" الذي ارتداه توليت في الكليب والجاكيت الذي ظهر به عبدالله دياب في إحدى الصور التي نشرها على حسابه الشخصي على إنستجرام، أشار بعض المتابعين إلى وجود شبه كبير بين صوت توليت وصوت عبدالله دياب، مما زاد من قوة هذه الفرضية.
رغم قوة الأدلة التي قدمها الجمهور، إلا أنه لا يوجد أي تأكيد رسمي حتى الآن يفيد بأن توليت هو بالفعل عبدالله نجل عمرو دياب، قد تكون هذه مجرد مصادفة أو محاولة لإثارة الجدل والاهتمام.
17237024572
 
بينما أكد البعض أن TUL8TE هو مطرب راب يدعى "خفاجي" أراد أن يحاوط نفسه بشيء من الخصوصية من أجل الشهرة والأضواء، بينما يرى البعض أن تووليت هو أحمد برادا.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق