حسن الرداد من العلمين الجديدة: مسرحية التليفزيون كوميدية اجتماعية وأسعدت الجمهور

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:16 م
حسن الرداد من العلمين الجديدة: مسرحية التليفزيون كوميدية اجتماعية وأسعدت الجمهور

استضافت الإعلامية ريهام السهلى، مساء اليوم الأحد، الفنان حسن الرداد، فى حوار خاص من العلمين ببرنامج "حد النجوم" على قناة "dmc".
 
وقال حسن الرداد: مسرحية "التليفزيون" التى تم عرضها بمهرجان العلمين كوميدية اجتماعية، تأليف مجموعة جميلة من الشباب، وفيها تنوع ماخلتش الجمهور يزهق وانا حبيت عمل الشكل ده من المسرحيات، وفكرتها أنها مجموعة من أبطال المسرحية بيجيلهم بابا نويل متأخر 30 سنة وبييجى فى الوقت الغلط فى شهر 8 وليس فى رأس السنة.
 
تابع:" هذه المسرحية بالتعاون ما بين إدارة مهرجان العلمين وموسم الرياض، مؤكدا أن العلاقات بين مصر والسعودية قوية قديمة ممتدة عبر السنين ومواقف البلدين عبر التاريخ فى مناحى المجالات وهناك مودة وحب بين البلدين والشعبين".
 
أكد:" الفرصة جاتنى لعرض المسرحية فى مهرجان العلمين، وهى فرصة كبيرة وانا سعيد لتقديم هذا العرض المسرحى فى السعودية والعلمين، لافتا إلى أن المسرح صعب ويحتاج مهارات مختلفة وهو أبو الفنون".
 
سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.
 
وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلى الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعى وغيرها من الأمور.
 
ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة فى التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق