ضيوف «حد النجوم» على شاشات المتحدة.. عدوية والرداد ومحمد شاهين بدرية طلبة

الأحد، 18 أغسطس 2024 03:20 م
ضيوف «حد النجوم» على شاشات المتحدة.. عدوية والرداد ومحمد شاهين بدرية طلبة

يستضيف برنامج «حد النجوم» نجوم الفن والرياضة من مدينة العلمين الجديدة، للحديث عن أسرارهم الفنية والشخصية والحديث عن مدينة العلمين، وأنشطة مهرجانها الفنية والرياضية وغيرها. 
 
محمد عدوية 
يحل النجم محمد عدوية ضيفًا على برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية سالي عبد السلام اليوم الأحد على شاشة القناة الأولى، في حوار من مهرجان العلمين الجديدة.
 
ويتحدث عدوية عن مسيرته الفنية وعلاقته بوالده الفنان الكبير أحمد عدوية، وكذلك علاقته بوالدته الراحلة.
 
يكشف عدوية خلال اللقاء عن جوانب عديدة من حياته الشخصية، كما يتحدث لأول مرة عن دور زوجته وتأثيرها في حياته، وكذلك تأثير بعض الشخصيات الفنية في مسيرته مثل حميد الشاعري وعمرو دياب ومحمد منير.
 
"حد النجوم" تقديم سالي عبد السلام ويذاع العاشرة مساء الأحد على القناة الأولى.
 
بدرية طلبة
يستضيف برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة "ON"، الفنانة بدرية طلبة، في سهرة خاصة اليوم الأحد المقبل على هامش مهرجان العلمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة.
 
تكشف الفنانة بدرية طلبة خلال اللقاء تفاصيل عن دورها في مسرحية التلفزيون المشاركة في مهرجان العلمين، كما تتحدث عن مشوارها المهني وكواليس أعمالها وبداياتها الفنية ورحلتها من مسارح الإسكندرية إلى القاهرة، ودخولها المجال الفني وتكشف لأول مرة أسرار من حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وبناتها.
 
البرنامج يذاع غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء.
 
حسن الرداد
فيما تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، الفنان حسن الرداد، في حوار خاص من العلمين ببرنامج "حد النجوم" على قناة "dmc".
 
محمد شاهين وسعاد ماسي
 
وتستضيف الإعلامية منى عبد الغني، الفنان محمد شاهين، والفنانة سعاد ماسي، على قناة CBC، بتمام الساعة التاسعة مساءً، في سهرة خاصة ضمن فعاليات برنامج "حد النجوم".
 
محمد على رزق ومحمد عبد المنعم
وتستضيف الإعلامية لبنى عسل اليوم الأحد، الفنان محمد على رزق  والفنان محمد يوسف والملحن والمطرب محمد عبد المنعم في برنامج "حد النجوم"، على شاشة شبكة تليفزيون الحياة، في تمام السابعة مساءً، وذلك من مدينة العلمين الجديدة على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.
 
ويستضيف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على قناة أون تاسم سبورت في الواحدة صباحا، وليد صلاح الدين. نجم الكرة المصرية السابق.
 
 
سهرات "حد النجوم" 
 
سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.
 
وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.
 
ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق