ضيوف سهرات "حد النجوم" على شاشات المتحدة.. عدوية والرداد وبدرية طلبة

السبت، 17 أغسطس 2024 08:00 م
ضيوف سهرات "حد النجوم" على شاشات المتحدة.. عدوية والرداد وبدرية طلبة

يواصل برنامج سهرات “حد النجوم” استضافة نجوم الفن والرياضة من مدينة العلمين، للحديث عن أسرارهم الفنية والشخصية والحديث عن مدينة العلمين، وأنشطة مهرجانها الفنية والرياضية وغيرها. 
 
محمد عدوية على شاشة الأولى 
ويحل النجم محمد عدوية ضيفًا على برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية سالي عبد السلام غدا الأحد على شاشة القناة الأولى، في حوار من مهرجان العلمين الجديدة.
 
ويتحدث عدوية عن مسيرته الفنية وعلاقته بوالده الفنان الكبير أحمد عدوية، وكذلك علاقته بوالدته الراحلة.
 
يكشف عدوية خلال اللقاء عن جوانب عديدة من حياته الشخصية، كما يتحدث لأول مرة عن دور زوجته وتأثيرها في حياته، وكذلك تأثير بعض الشخصيات الفنية في مسيرته مثل حميد الشاعري وعمرو دياب ومحمد منير.
 
"حد النجوم" تقديم سالي عبد السلام ويذاع العاشرة مساء الأحد على القناة الأولى.
 
بدرية طلبة على ON
ويستضيف برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة "ON"، الفنانة بدرية طلبة، في سهرة خاصة يوم الأحد المقبل على هامش مهرجان العلمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة.
 
تكشف الفنانة بدرية طلبة خلال اللقاء تفاصيل عن دورها في مسرحية التلفزيون المشاركة في مهرجان العلمين، كما تتحدث عن مشوارها المهني وكواليس أعمالها وبداياتها الفنية ورحلتها من مسارح الإسكندرية إلى القاهرة، ودخولها المجال الفني وتكشف لأول مرة أسرار من حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وبناتها.
 
البرنامج يذاع غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء.
 
حسن الرداد  على dmc
فيما تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، مساء غدا الأحد، الفنان حسن الرداد، في حوار خاص من العلمين ببرنامج "حد النجوم" على قناة "dmc".
 
سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.
 
وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.
 
ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة