«كايروكي» تشعل أجواء مهرجان العلمين الجديدة بحفل ضخم في 23 أغسطس

الجمعة، 16 أغسطس 2024 09:58 ص
«كايروكي» تشعل أجواء مهرجان العلمين الجديدة بحفل ضخم في 23 أغسطس

تستعد فرقة "كايروكي" لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك على مسرح أرينا بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي يوم 23 أغسطس الجاري.
من المتوقع أن يقدم الفريق مجموعة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا، مثل "مربوط بأستك"، "نفسي أحبك زي زمان"، و"يا أبيض يا أسود"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 
يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها هذا المهرجان الذي يهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، خاصة مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل على مدار العام، بالإضافة إلى تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الساحل الشمالي الغربي.
 
كما يشمل المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تلبي اهتمامات مختلفة، منها عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية، تستقطب السياح من مختلف الجنسيات. ولتوسيع نطاق المشاركة، وفرت الشركة قناة U LIVE لتمكين الجمهور في المنازل من متابعة فعاليات المهرجان.
 
تشمل فعاليات مهرجان العلمين 2024 عروضًا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة نجوم كبار وشباب، بالإضافة إلى مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس. كما يشهد المهرجان تنظيم حدث Bites by the Sea، وهو فعالية ضخمة يشارك فيها أفضل الطهاة في مصر، مما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق